- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تابع نتيجة مباراة النجم الرياضي التونسي ضد الوداد في دوري ابطال افريقيا لايف عبر تردد قناه التونسية الرياضية

يلتقي مساء اليوم التجم التونسي ضد الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس ديربي، حيث بدأ في تمام الساعة التاسعة من توقيت القاهرة المحلي، ويترقب الملايين مشجعي الفريقين معرفة النتيجة التي ستحسم من هو الفريق الذي سيدخل في منافسة النهائي بدوري أبطال أفريقيا، وسوف نتابع معكم الأن في السطور التالية كل التفاصيل الخاصة بتلك المباراة المهمة التي جمعت بين النجم التونسي والوداد المغربي.

مباراة النجم الرياضية التونسي ضد الوداد المغربي

يتطلع فريق النجم التونسي صاحب الأرض لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الذهب التي أقيمة يوم السبت الماضي على استاد “المركب الرياضي محمد الخامس” ويبني جماهير نادي النجم التونسي آماله على اللاعب “كريم العريبي” الذي يعتبر هداف البطولة الأفريقية منذ أن بدأت برصيد 10 أهداف، متمنيا أن يكون الفوز على يده أيضاً.

ومن جانب أخر يدخل الوداد المغربي تلك المباراة بهدوء جدا بعد تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب، ويحاول لاعبي الواد الخروج من تلك المباراة بنتيجة جيدة لكي يتأهلوا للنهائيات.

التشكيل المتوقع لنادي النجم التونسي والوداد المغربي

تشكيل فريق النجم التونسي: أشرف كرير، بن وناس، بهاء الدين السلامي، وجدي كشريدة، صدام بن عزيزة، محمد الأمين بن عمر، إيهاب مساكني، ياسين الشيخاوي، حناشي، كريم العريبي، مثناني.

تشكيل فريق الواد المغربي: رضا تكناوتي، أسرير، كومارا، نصير، يحيى جبران، محمد الناهيري، إبراهيم النقاش، وليد الكرتي، الحسوني، بديع أووك، إسماعيل الحداد.

تردد قناة التونسية الرياضية لمشاهدة مباراة التجم التونسي والوداد المغربي

ينتظر عشاق الفريقين نتيجة المباراة التي تقام حاليا ويمكن متابعتها على قناة التونسية الرياضية

القمر الصناعي تردد القناة المدار معدل الترميز الاستقطاب FEC
النايل سات 10795 (v) 7.0°W 27500 عمودي 5/6
النايل سات 11658 (v) 7.0°W 27500 عمودي 2/3
عرب سات 11727 (h) 26.0°E 27500 أفقي 5/6
عرب سات 12643 (h) 26.0°E 27500 أفقي 5/6
هوت بيرد 12149 (v) 13.0°E 27500 عمودي 3/4

#تابع #نتيجة #مباراة #النجم #الرياضي #التونسي #ضد #الوداد #في #دوري #ابطال #افريقيا #لايف #عبر #تردد #قناه #التونسية #الرياضية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد