- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تجارب «بوليفارد ستوديو» تثري متعة زوار موسم الرياض

إقبال على محاكاة متاهة الكريستال العابرة للأجيال

يخلق موسم الرياض بنسخته الثانية العديد من التجارب الفريدة التي تهدف إلى إمتاع الجمهور بمختلف اهتماماتهم، ليجد الزائر في كل منطقة من المناطق الـ14، كل ما يمكن أن يحقق له ذائقته.

وفي «بوليفارد رياض سيتي»، جوهرة الموسم الترفيهي الأضخم، توجد منطقة «ستوديو»، التي تحتوي على العديد من التجارب الاستثنائية الفريدة من نوعها، الهادفة إلى تنويع الترفيه لمختلف الأطياف والأعمار ودمج الثقافات في مكان واحد.

وتتنوع الاختيارات في المنطقة من لحظة دخول الزائر إلى المنطقة عبر بساطها الأحمر الممتد إلى المسرح الصغير في نهايته، الذي يقدم عروضاً حية للزوار بشكل يومي، أو الدخول إلى المسارح التي تقدم أحدث العروض المسرحية لأكبر الممثلين العرب. كما يتمكن الزائر من العودة إلى العصور الحجرية في عوالم مختلفة مثل «عالم الديناصورات» التي تقوم فكرتها على تمكينه عيش تجربة السفر عبر الزمن برفقة الخبراء، للتعرف على الحياة قبل 67 مليون سنة بين الديناصورات، وهي تجربة تستمر 70 دقيقة، تشبه الذهاب إلى أعظم رحلات السفاري. ويسافر الزوار افتراضياً في مجموعة رحلات على متن آلة الزمن الخاصة بالفعالية التي تتسع لنحو 38 شخصاً، وتبلغ مدة كل رحلة منها نحو 12 دقيقة، في تجربة تحاكي مقابلة الديناصورات الحية والتجول عبر سهول العصر الحجري.

تبدأ رحلة الزوار إلى عالم الديناصورات بمشاهدة العروض في مسرح 360 درجة، ثم تمكينهم من إجراء التجارب العلمية في معمل خاص، والتجول في حديقة الديناصورات والتعرف على مراحل حياتها.

وهناك أيضاً، العودة إلى الماضي عبر تجربة محاكاة اللعبة الشهيرة التي انتشرت في فترة التسعينات وهي «متاهة الكريستال»، التي تنقسم إلى أربع مناطق رئيسية مليئة بالحماس، وتحتوي على 32 تجربة، منها ست تجارب سعودية جديدة تضاف لأول مرة في تاريخ الفعالية التي تعد واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم للكبار والصغار.

وتحوي الفعالية عدداً من ألعاب الغموض والألغاز والمهارات، إضافة إلى التحديات الحركية والذهنية تستهدف مختلف الشرائح المجتمعية من الكبار والصغار الذين تجاوزت أعمارهم 13 عاماً.

وتتيح متاهة الكريستال للزوار اللعب بطرق مختلفة، منها اللعب الفردي، واللعب الجماعي من خلال فرق تتكون من 4 – 8 أشخاص، وجميعها معزولة عن الفِرق الأخرى، مما يصنع شعوراً استثنائياً بحصرية التجربة وتفردها عن غيرها. أو الولوج إلى عالم الأنيميشن عبر «تجربة مسامير» وهي لعبة ديناميكية تجسد أحداث المسلسل السعودي من خلال تقنيات مختلفة تعرّض المشترك فيها لمجموعة من المؤثرات البصرية والحسية مثل رذاذ الماء والرياح.

وتعرض الفعالية في مدخلها مجسمات لشخصيات المسلسل، حيث يدخل الحضور إلى قاعة العرض عبر مجسم للدكتور – إحدى شخصيات البرنامج، وعند الدخول تظهر قاعة العرض ثلاثية الأبعاد، ويمكن الجلوس على مقعد سيارة تأخذ المغامر نحو رحلة بين عوالم مختلفة ومشوقة.

وتمثل اللعبة أربع منصات ويمكن استخدام الكبسولات ذات الطابع المستقبلي بشكل فردي أو جماعي لتوفير ما يصل إلى 32 مقعداً في التجربة الواحدة، حيث يتمكن الزوار من إنهاء التجربة والمرور بكل مراحلها خلال 20 دقيقة كحد أقصى.

#تجارب #بوليفارد #ستوديو #تثري #متعة #زوار #موسم #الرياض

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد