- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تحت الملاحظة.. القومي للمرأة يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ مايا مرسي

تعرضت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، منذ قليل إلى حادث تصادم سيارتها بسيارة أخرى،  خلال توجهها إلى مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى محافظة الأقصر للمشاركة في احتفالية طريق الكباش، وتم نقلها على إثر الحادث إلى المستشفى، وخضعت الدكتورة مايا مرسي، للفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحتها، والتي أكدت أنها بخير، وقرر الفريق الطبي المعالج أن تظل تحت الملاحظة لعدة ساعات للاطمئنان على حالتها.

 هذا ويتقدم المجلس القومي للمرأة بعضواته وأعضاءه وأمانته العامة ومقررات وعضوات وأعضاء فروعه بالمحافظات  بخالص التمنيات للدكتورة مايا مرسي، بالشفاء العاجل وأن يديم الله عليها بوافر الصحة والعافية.

مصادر: مايا مرسي بخير وتجري فحوصات للاطمئنان بعد الحادث

 اجتمعت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أمس،  بآمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في تونس،  بهدف بحث سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات والتجارب في ملف تمكين المرأة بين البلدين، وذلك على هامش فعاليات الاجتماع العادي التاسع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية، الذي يعقد في القاهرة على مدار يومين. 

رحبت الدكتورة مايا مرسي بالوزيرة التونسية في مصر، مثمنة مداخلاتها المتميزة خلال اليوم الأول من الاجتماع العادي التاسع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية، معربة عن تطلعها نحو مزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة للنهوض بملف المرأة في البلدين الشقيقتين. 

واستعرضت الدكتورة مايا مرسي التقدم المحرز في ملف التمكين الاقتصادي للمرأة المصرية، وأشارت إلى أن المرأة الريفية تحظى باهتمام الدولة المصرية، وتم دمجُ المرأة الريفية في برامج الادخار والإقراض والشمول المالي بالإضافة إلى برامج التثقيف المالي، كما يعمل المجلس على تدريب وتأهيل السيدات في القطاع الريفي على كيفية الاستفادة من المخلفات الزراعية لتحويلها إلى منتجات مفيدة.

مايا مرسي تلتقي وزيرة المرأة في تونس 

كما أضافت الدكتورة مايا مرسي أن المجلس يعمل على مساعدة السيدات على تطوير الحرف التراثية المصرية الأصيلة والنهوض بها، بالإضافة إلى مساعدتهن على تسويق منتجاتهن في المعارض والأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، ومن أهمها معرض تراثنا، الذي تنظمه الدولة المصرية ويشرف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

#تحت #الملاحظة #القومي #للمرأة #يكشف #آخر #تطورات #الحالة #الصحية #لـ #مايا #مرسي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد