- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

«تحديث الصناعة» يقدم 1749 خدمة لـ 683 شركة بتكلفة 37.9مليون جنيه خلال 2021 – أموال الغد

أعلنت وزارة التجارة والصناعة ، قيام مركز تحديث الصناعة التابع لها بتقديم 1749 خدمة لنحو 683 شركة مستفيدة فى مجال الدعم الفني للشركات الصناعية بتكلفة 37.9 مليون جنيه خلال عام 2021 .

أشارت الوزارة بحسب حصادها السنوي ، إلى أن تلك الخدمات ترتكز فى قطاعات الصناعات الغذائية والكيماوية والهندسية وصناعة النسيج وصناعات الطباعة والتغليف والصناعات الخشبية والدوائية ومواد البناء والجلود والتجمعات الصناعية والخدمات المرتبطة بالصناعة.

أوضحت الوزارة أن المركز قام بدراسة 126 مخرج بحثي لتحديد إمكانية تسويقها وتشبيكها بالمجتمع الصناعي، وبناء قدرات رواد الأعمال لعدد 232 مستفيد فى قطاع الحرف اليدوية والتراثية.

حصاد الصناعة

كما شمل الحصاد ، قيام المركز بالمساهمة فى استحداث نحو 40 تصميم جديد للمنتجات اليدوية وساهم أيضا فى ضم 13 وحدة إنتاجية في قطاع الحرف التراثية للعمل تحت مظلة الاقتصاد الرسمي، فضلاً عن مساندة 236 شركة للحصول على تمويل من القطاع المصرفى، وكذا تقديم 61 خدمة مالية للشركات.

تابعت الوزارة أن المركز نجح في  توفير 107 فرصة تصديرية لنحو 40 شركة مستفيدة للتصدير لعدد من الاسواق العربية والافريقية والاوروبية.

وعلى صعيد مبادرة حياة كريمة، أشارت الوزارة إلى أنه تم حصر الطاقات التصنيعية في عدد من القطاعات الصناعية تضمنت 160 شركة فى قطاعات الصناعات الخشبية والأثاث والصناعات الطبية والغذائية والكيماوية والنسيجية والهندسية والطباعة والتغليف إلى جانب قطاعات مواد البناء والصناعات المعدنية وذلك لمساعدتها على المشاركة فى المبادرة.

بالإضافة إلى توقيع بروتوكول مع شركة استراتيجيك للادارة والتسويق الاماراتية وكرييتف ايجبت بشأن توريد بعض المنتجات المتميزة للجناح الصري باكسبو 2020 دبي

 

 

nbd

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

#تحديث #الصناعة #يقدم #خدمة #لـ #شركة #بتكلفة #379مليون #جنيه #خلال #أموال #الغد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد