- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تحضيرا لغرب آسيا.. منتخب الشباب يعسكر في تونس — وكالة العهد نيوز

يدخل منتخبنا الشبابي لكرة القدم معسكراً تدريبياً، يوم السبت، المقبل في تونس، تحضيراً للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية، المؤمل أن تحتضنها أربيل خلال تشرين الثاني المقبل.

وقال عضو اتحاد الكرة ومشرف منتخب الشباب محمد ناصر شكرون، اليوم الإثنين، إن “وفد منتخبنا سيشد رحاله صباح السبت المقبل إلى تونس، للدخول في معسكر خارجي يستمر حتى الثاني والعشرين من تشرين الأول المقبل”، مبيناً أن “المعسكر سيتخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام منتخب تونس للشباب صاحب الأرض يومي الخامس والعاشر من الشهر المقبل، بينما من المؤمل أن يخوض ليوث الرافدين مواجهتين أيضاً خلال نفس المعسكر أمام نظيره الجزائري الذي سيتواجد على الأرجح هناك خلال المدة نفسها”.

وأشار شكرون إلى أنه “في حال تعذر حضور منتخب الجزائر الى تونس، فإن البوصلة ستتجه نحو أندية المقدمة من أجل تأمين مواجهات تجريبية أمامها”، مضيفاُ أن “الجهاز الفني بقيادة عماد محمد وطاقمه المساعد، يعولون كثيراً على معسكر تونس للوصول إلى قناعات تامة بشأن مستويات اللاعبين الفنية والبدنية، قبل اختيار القائمة النهائية، ولاسيما أنه سيشهد تواجد الجميع بمن فيهم لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي زيدان اقبال ولاعب بوروسيا دورتموند الألماني ريبير حسني ولاعب غرافشاب الهولندي بلند حسن”.

ولفت شكرون إلى أن “معسكر تونس يندرج ضمن إطار التحضيرات لخوض نهائيات غرب آسيا الثانية لمواليد 2003 فما فوق، التي ستضيفها أربيل خلال المدة من الحادي والعشرين حتى الثلاثين من تشرين الثاني المقبل، بمشاركة سبعة منتخبات هي الكويت واليمن والبحرين وسوريا ولبنان والأردن، إضافة إلى منتخبنا صاحب الضيافة”.

#تحضيرا #لغرب #آسيا #منتخب #الشباب #يعسكر #في #تونس #وكالة #العهد #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد