- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تردد القنوات المجانية لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا – بوابة البلد

بدأ عشاق كرة القدم الإفريقية والمصرية في البحث عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب حمادي ال ملعب . ملعب العقربي في برادس، تونس.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي على قناة Bein Sport HD 6 صاحبة حقوق البث الحصرية على النايل سات. ولكن هناك قنوات مجانية تبث مباراة الأهلي والترجي اليوم على الأقمار الصناعية الأخرى بترددات مفتوحة وتبث أحداث المواجهة المتوقعة في موعدها، وإليكم ترددات القنوات الحرة التي تبث نهائي بطولة الدوري الأفريقي اليوم :
القمر الصناعي يوتلسات

قنوات الأندية الرياضية
التردد 11471 – أفقي 30000
والتردد 11011 – العمودي 27500
قناة نوفا سبورت HD على القمر يوتلسات 16.
قناة زيجو سبورت على القمر الصناعي استرا 23 شرق التردد 12129 عمودي 29900.
قناة سانت سبورت لايف على القمر الصناعي استرا سات.
قناة ETV ENTERTAIM الإثيوبية على القمر الصناعي Eutelsat 7A.
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

توجهت جماهير الوطن العربي للبحث عن القناة المجانية التي ستنقل مباراة الاهلي والترجي التونسي، حيث تم نقل المباراة على قناة beIN Sports 6 صاحبة حقوق ملكية البطولة، وعلى قناة البرتغالية. وجاءت إحدى القنوات الرياضية TV3 البرتغالية لبث المباراة مجانًا عبر القمر الصناعي: Hispasat 1B/1C/1D.
تردد قناة سبورت تي في 3 البرتغالية
التردد: 12169
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500

- الإعلانات -

قناة مجانية تبث مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

سيتم نقل مباراة الترجي والأهلي على القناة الأرضية التونسية ويمكن أيضًا بثها على النايل سات ع الكاف كما هو الحال مع جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا التي تبث على قناة bein Sport 6.
موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبوظبي.
ولعب الفريقان أربعًا وعشرين مباراة في اثنتي عشرة مواجهة في تاريخ لقاءاتهم في بطولة أفريقيا للأندية، منها اثنتين وعشرين مباراة في دوري أبطال أفريقيا ومباراتين في كأس القارات.
وفاز الأهلي في اثنتي عشرة مباراة، منها ست مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، فيما تعادل الفريقان في ثماني مباريات. جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز ثلاث مرات، الأول في كأس الكونفدرالية عام 2015، والثاني في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2024، والثالث في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2024-2024.
المواجهة الأولى جرت في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا عام 1990 تحت اسمها القديم “بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية”. ولعب الفريقان مباراة بدون أهداف، حيث فاز الترجي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.
المواجهة الثانية عام 2001 في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا انتهت بالقاهرة بدون أهداف، وفي تونس سجل كل فريق هدفا من الأهلي والأهلي. وصل الأهلي إلى النهائيات بقاعدة احتساب هدف التعادل خارج أرضه بهدفين.
وفي اللقاء الثالث بينهما عام 2007 في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فاز الأهلي بنتيجة 3-0 في القاهرة، سجل الأهداف محمد أبو تريكة وفلافيو أمادو وأسامة حسني، وخسر في تونس بشباك نظيفة.
المواجهة الرابعة عام 2010 في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فاز بها فريق الأهلي محمد فضل وأحمد فتحي وتقدم 1-0 عبر نهائي البطولة على أساس احتساب الأهداف المسجلة خارج ملعبه بهدفين.

وفي اللقاء الخامس بينهما عام 2011 في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فاز الترجي 1-0 في تونس وتعادل الفريقان 1-1 في القاهرة، وسجل محمد أبو تريكة للأهلي.
وفي اللقاء السادس بينهما عام 2012 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، تعادل الفريقان 1-1 في الإسكندرية، هدف للأهلي عن طريق السيد حمدي، وفاز الأهلي 2-1 في تونس، هدف للأهلي. الأهلي بواسطة محمد ناجي جدو ووليد سليمان.
وفي اللقاء السابع بينهما عام 2015 في دور المجموعات بكأس القارات، فاز الأهلي بنتيجة 3-0 في السويس، وسجل عبد الله السعيد ومؤمن زكريا هدفين، وكرر الفوز في تونس بهدف جون أنتوي.
وفي اللقاء الثامن بينهما عام 2017 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، تعادل الفريقان 2-2 في الإسكندرية، سجل للأهلي عبد الله السعيد ووليد أزارو، وفاز الأهلي 2-1 في تونس. سجل للأهلي علي معلول وجونيور أجايي.
اللقاءان التاسع والعاشر في عام 2018 كانا التاسعين في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وتعادل الفريقان في الإسكندرية بدون أهداف، وفاز الأهلي في تونس بهدف وليد أزارو، وفاز الأهلي في النهائي بنتيجة 3-1، وسجل وليد سليمان هدفين للأهلي أ، و وفاز الترجي 3-0 في تونس.
المواجهة الحادية عشرة لموسم 2024-2024، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فاز الأهلي في تونس بهدف محمد شريف وكرر الفوز في القاهرة بنتيجة 3-0 علي معلول ومحمد شريف وحسين. الشحات .
المواجهة الثانية عشر في الموسم الماضي 2024-2024 في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فاز الأهلي في تونس 3-0، سجل بيرسي تاو هدفين وهدف من محمود كهربا، وكرر الفوز في القاهرة بهدفين لهدف. النتيجة: 1-0 سجلها حسين الشحات.

وتقام مباراة إياب نهائي البطولة مساء السبت 25 مايو على استاد القاهرة

#تردد #القنوات #المجانية #لمباراة #الأهلي #والترجي #التونسي #في #نهائي #دوري #أبطال #إفريقيا #بوابة #البلد
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد