- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تسريب أحداث ”عروس بيروت” في الموسم الثاني !

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

لاقى الجزء الأول من المسلسل اللبناني “عروس بيروت” بطولة الممثل التونسي ظافر العابدين، نجاحا باهرا ومن المتوقع أن يُعرض الجزء الثاني منه، في شهر سبتمبر القادم إذ تستغرق عملية التصوير أكثر من 3 أشهر.
وعاد فريق العمل إلى اسطنبول لاستكمال الجزء الثاني من المسلسل ، وفي هذا السياق ذكر موقع “نواعم” أن أحداث الموسم الجديد تبدأ داخل قصر “فوزي ضاهر” بعودة نايا “مرام علي” برفقة طفلتها إلى القصر بعد خروجها من المستشفى ولكنها تمرّ بحالة نفسية سيئة تجعل ثريا “كارمن بصيبص” هي المسؤولة عن تربية ابنتها داخل القصر بأمر من ليلى “تقلا شمعون”.

 أما  “خليل” أو جو طراد فسيبحث عن علاقة حب جديدة بعد أن يشعر بالملل من حياته مع زوجته نايا وتتطوّر الأحداث فيما بعد.

وبحسب نفس المصدر شيكون الفنان اللبناني القدير رفيق علي أحمد  من ضمن فريق المسلسل، ويتّخذ دور المحامي الذي أحبته الأم المتسلّطة لأربعة شبان، ويحاول أن يعيد الأيام الخوالي مع ليلى وسط مناكفات بينها وبين “كنّتيها” ومكائد لا تُعدّ.

- الإعلانات -

 و تؤكد المعلومات أن الجزء الثاني يصوّر حالة تراجع وخسارة مالية لعائلة الضاهر وانتقالهم إلى مسكن آخر بعيداً عن القصر الذي عاشوا فيه في الجزء الأول.

إلى ذلك، يتعرّض أحد أبناء ليلى لحادث أو يصاب بوعكة صحية تؤدي إلى انهيار العائلة والوقوف إلى جانبه.

عروس بيروت

تسريب أحداث



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد