- الإعلانات -

- الإعلانات -

تسريب مصور يكشف موعد إطلاق حدث Huawei P70 للإعلان عن مواصفات السلسلة والأسعار – إقرأ نيوز

موعد إطلاق حدث Huawei P70

كشف تسريب مصور عن الموعد المتوقع لانطلاق حدث Huawei P70 المخصص للإعلان عن جميع مواصفات السلسلة الجديدة والأسعار المتوقعة لبيعها؛ حيث سيتم الإعلان عن ذلك خلال حدث رسمي تعقده شركة هواوي في أبريل المقبل ويمكن متابعته من خلال القنوات الرسمية للشركة، تعرف في هذا المقال على الموعد وأهم التفاصيل حول مواصفات الهواتف.
موعد إطلاق حدث Huawei P70
موعد إطلاق حدث Huawei P70
أوضحت الصور المسربة للملصق الإعلاني الذي نشر على منصة “Weibo” موعد حدث هواوي الذي يعقد في الرابع من شهر أبريل المقبل للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف P70 التي ستضم أربعة إصدارات ذات مواصفات متنوعة، وسوف يُعلن خلاله مواصفات كل جهاز والسعر المحدد لبيعه.

مواصفات سلسلة Huawei P70
حتى الآن لم يتم الإعلان عن مواصفات الهواتف الموجودة في سلسلة Huawei P70 والتي من المتوقع أن تضم أربعة من الأجهزة حيث تتضمن الإصدار الرئيسي مع Huawei P70 Pro، وP70 Pro Plus، وأيضاً هاتف P70 Art.
وقد أشارت التسريبات التي نُشرت خلال الفترة الأخيرة إلى أن شركة هواوي سوف تدعم السلسلة كاملة برقاقة Kirin 9000S التي تعتمد على دقة تصنيع 7 نانومتر، كما تم اختيار شاشات الأجهزة من نوع LTPO OLED ولكن بأحجام مختلفة بحسب كل إصدار من الإصدارات الأربعة.
ومن المتوقع أن تعطي هذه الأجهزة أفضل أداء عند استخدامها في التصوير؛ فجميعها تأتي بمستشعر رئيسي ذو دقة 50 ميجا بيكسل في الكاميرا الخلفية بينما تأتي كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل.
أسعار سلسلة Huawei P70
حتى الآن لم يتم تحديد السعر الرسمي لهواتف السلسلة، ولكن من المتوقع أن يكون الإصدار الرئيسي بسعر 700 دولار وهاتف Huawei P70 Pro بسعر 790 دولار أما هاتف Huawei P70 Pro+ فيكون بسعر 1200 دولار والأخير Huawei P70 Art بسعر 1400 دولار.

#تسريب #مصور #يكشف #موعد #إطلاق #حدث #Huawei #P70 #للإعلان #عن #مواصفات #السلسلة #والأسعار #إقرأ #نيوز
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد