- الإعلانات -

- الإعلانات -

تشمل التذاكر ووصول الفريقين وإجراءات دخول الملعب، الكشف عن كلّ تفاصيل السوبر الإفريقي بين الترجي والزمالك



أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لكأس السوبر الإفريقي 2020 عن تفاصيل المباراة المنتظرة بين الترجي الرياضي والزمالك المصري، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته ببرج البدع، وهي النسخة الثامنة والعشرون من البطولة التي ستقام يوم 14 فيفري الجاري على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
 
وحضر المؤتمر الصحفي كل من علي حمود النعيمي مدير المسابقات باللجنة المنظمة وخالد النعمة مدير الاتصال في اللجنة المنظمة لكأس السوبر الافريقي وعلي المحمود مدير المنشآت في اللجنة المنظمة والرائد عبد الله الغانم وفق ما أوردته اليوم الثلاثاء 11 فيفري 2020 صحيفة الوطن القطرية.
 
وقد كشفت اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد نفاد كافة التذاكر التي تم طرحها قبل أيام، ومن المنتظر ان يصل الفريقان اليوم إلى الدوحة، ويخوض الفريقان تدريبهما الأول على ستاد ثاني بن جاسم بعد غد الخميس، البداية مع تدريبات الترجي عند الساعة الرابعة مساء وبعدها فريق الزمالك على الساعة الخامسة والربع.
 
وأكد علي حمود النعيمي مدير المسابقات باللجنة المحلية المنظمة ان كل الأمور تسير على أكمل وجه لاستضافة هذا الحدث الرياضي.
 
وأضاف النعيمي “وفي حالة انتهاء اللقاء بالتعادل يتم اللجوء لركلات الجزاء، وسيخوض الفريقان تدريباتهما على ملاعب الجامعة بعد ان تم تخصيص الملعب رقم 3 للترجي الرياضي التونسي، فيما خصص الملعب رقم 6 لفريق الزمالك، اما بالنسبة لتدريبات الحكام ستكون على الملاعب الخارجية بأكاديمية التفوق الرياضي في اسباير مع حكام الاتحاد القطري لكرة القدم”.
 
كما عبر علي المحمود مدير المنشآت في اللجنة المنظمة المحلية عن سعادته بإقامة السوبر الإفريقي في قطر للمرة الثانية على التوالي وقال “حضرنا جيدا لاستضافة هذه المواجهة المهمة وإقامة البطولة في الدوحة دليل على مكانة قطر كعاصمة الرياضة في المنطقة”.
 
وأضاف “سيتم فتح بوابات الدخول إلى الملعب على الساعة الثانية ظهرا (بتوقيت تونس) ونتمنى ان يحضر الجميع مبكرا حتى يتفادون الازدحام المروري على البوابات، وكما سيكون الحضور المبكر فرصة للجمهور الحاضر لمشاهدة هذه المباراة للاستمتاع بالفعاليات المصاحبة لكأس السوبر، والعروض ستتماشى مع الثقافتين المصرية والتونسية، على ان يتم تخصيص جزء من الفعاليات لإبراز التاريخ الثقافي والموروث المجتمعي لدولة قطر البلد المستضيف لهذه البطولة”.
 
وأكد وجود 201 تذكرة فقط متبقية من التذاكر التي تم طرحها لهذه المباراة، مؤكدا أن طاقة الاستيعاب بإستاد ثاني بن جاسم قد حددت بـ19 ألف مقعد.
 


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد