- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تصفيات كأس العالم أفريقيا.. الكاف يكشف مواعيد وملاعب الدور الفاصل


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، كافة التفاصيل الخاصة بمباريات الدور الفاصل، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، عن القارة السمراء.

وتأهلت 10 منتخبات إلى الدور الفاصل، وتقام 5 مواجهات فيما بينها يتأهل الفائز من كل منها إلى كأس العالم، أبرزها صدام مرتقب بين منتخبي السنغال ومصر، بطل ووصيف النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يوم الجمعة 25 مارس/ آذار، بينما تلعب جولة الإياب بالكامل مساء الثلاثاء 29 من نفس الشهر.

مواعيد مباريات الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم أفريقيا

مباريات الذهاب تقام في توقيتات مختلفة على مدار يوم 25 مارس/آذار، والبداية مع مباراة الكونغو الديمقراطية ضد المغرب على ملعب الشهداء في مدينة كينشاسا، وتنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

ويحتضن ملعب 26 مارس مباراة مالي مع تونس، بينما يحل المنتخب الجزائري ضيفا على الكاميرون في ملعب دي جابوما (5:00 مساء بنفس التوقيت).

ويحل منتخب السنغال ضيفا على مصر في استاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، وهو نفس موعد مباراة غانا ونيجيريا في ملعب كيب كوست.

مباريات العودة تقام جميعها على مدار يوم 29 مارس، والبداية مع مباراتي السنغال ضد مصر، ونيجيريا مع غانا على ملعبي الأولمبي والوطني في تمام الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

الختام مع 3 مباريات تقام في نفس التوقيت، الجزائر مع الكاميرون في استاد مصطفى تشاكر، وتونس ضد مالي على ملعب رادس، والمغرب مع جمهورية الكونغو في استاد محمد الخامس، وتقام جميعها في السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

#تصفيات #كأس #العالم #أفريقيا #الكاف #يكشف #مواعيد #وملاعب #الدور #الفاصل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد