- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تصفيات كأس العالم 2022 : إيقاف حكم مباراة البرازيل والأرجنتين بسبب خرقه للقوانين


سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.


تصفيات كأس العالم 2022 : إيقاف حكم مباراة البرازيل والأرجنتين بسبب خرقه للقوانين

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” إيقاف أندريس كونيا الحكم الذي ادار مباراة البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 , بسبب ارتكابه اخطاء جسيمة وخرقه لقوانين اللعبة , حسب ما افادت به تقارير صحفية اليوم الخميس.


وأقيمت المباراة مساء الثلاثاء في سان خوان , وانتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين , لكنها شهدت احداث مثيرة للجدل بين نيكولاس أوتاميندي مدافع الأرجنتين , ورافينيا لاعب البرازيل.
وأظهرت الكاميرات أن أوتاميندي اعتدى بمرفقه على رافينيا , ما تسبب في جرح ودماء للاعب البرازيلي, لكن الحكم لم يمنح مدافع الأرجنتين أي بطاقة.
وذكرت شبكة “أوليه” الأرجنتينية , أن “كونميبول” أوقف كونيا بالإضافة إلى إستيبان أوستويش حكم تقنية الفيديو لأجل غير مسمى , بسبب ارتكابهما أخطاء جسيمة في المباراة.
وأشارت إلى أن أوتاميندي كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء , لكن مسؤول تقنية الفيديو لم يستدع الحكم لمراجعة اللعبة. يذكر أن هذه اللعبة فجرت غضب تيتي , المدير الفني لمنتخب البرازيل , في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

انقر
هنا
لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

#تصفيات #كأس #العالم #إيقاف #حكم #مباراة #البرازيل #والأرجنتين #بسبب #خرقه #للقوانين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد