- الإعلانات -

- الإعلانات -

تضامنا مع رئيسته: الدستوري الحر ينظم وقفة نسائية أمام مقر مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان الأحد القادم

تضامنا مع رئيسته: الدستوري الحر ينظم وقفة نسائية أمام مقر مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان الأحد القادم

أعلن الديوان السياسي للحزب الدستوري الحر، أن الحزب قرر تنظيم يوم غضب، وذلك بتاريخ الأحد 10 ديسمبر 2023، “تنديدا بالانتهاك الصارخ لحقوق الإنسان الذي تتعرض له رئيسة الحزب المحتجزة قسريا منذ 03 أكتوبر 2023”.

 

كما أعلن الديوان السياسي في بلاغ له عن تنظيم وقفة نسائية تضامنية أمام مقر المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في تونس وذلك يوم الأحد 03 ديسمبر 2023 لإطلاق صرخة إلى نساء العالم حول ما تتعرض له الأستاذة عبير موسي من اعتداءات وانحدار غير مسبوق لحقوق المرأة في تونس، وسلسلة بشرية نسائية أمام مركز الاحتجاز مساندة لعبير موسي في إضراب الجوع الذي شرعت في تنفيذه صباح الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 احتجاجا على اضطهادها وخرق حقوقها الأساسية في الحرية والصحة والنشاط السياسي والانتماء الفكري وفق البلاغ.

وحمّل الديوان السياسي قيس سعيد المسؤولية القانونية عن أي مكروه يلحق بعبير موسي في مقر الاحتجاز أو أي تقصير في متابعة وضعيتها الصحية أثناء تنفيذها لإضراب الجوع.

 

#تضامنا #مع #رئيسته #الدستوري #الحر #ينظم #وقفة #نسائية #أمام #مقر #مفوضية #الأمم #المتحدة #لحقوق #الإنسان #الأحد #القادم

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد