- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعاون تونسي ليبي في مجالات النفط والطاقة والصناعات الكهربائية

مثّلت سبل تطوير التعاون بين تونس و ليبيا في مجالات النفط والطاقة والصناعات الكهربائية، أبرز محاور لقاءين عقدهما، أمس الثلاثاء في طرابلس، سفير تونس بليبيا، الأسعد العجيلي، مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بليبيا، مصطفى صنع الله، ومع رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء الليبية، وئام العبدلي.

وذكرت سفارة تونس بطرابلس في بلاغ  لها  اليوم الاربعاء 20 جانفي 2021 ، أن لقاء العجيلي مع مصطفى صنع الله، تناول سبل تطوير التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التونسية الناشطة في مجال النفط والطاقة.

وتم في اللقاء الاتفاق على تعزيز التنسيق بين الجانبين لإقامة جلسة عمل موسّعة بين المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، وبمشاركة رجال أعمال تونسيين لمعرفة متطلبات قطاع النفط الليبي وتعزيز التعاون بين البلدين في هذا المجال.

وأكد السفير التونسي، خلال اللقاء، على متانة وعمق علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين، مؤكدا تطلع الشركات التونسية لدخول السوق الليبية وتنفيذ العديد من المشاريع الهامة بقطاع النفط.

من جهة أخرى، وفي إطار التعاون المشترك التونسي الليبي في مجال الطاقة والصناعات الكهربائية، التقى السفير العجيلي أمس الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء الليبية وئام العبدلي.

وتناول اللقاء إمكانات تعزيز العلاقات الثنائية وسبل فتح آفاق جديدة للتعاون في مجال الطاقة والصناعات الكهربائية.

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد