- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعتبر AstraZeneca Levant واحدة من أفضل أماكن العمل في الصيدلة لعام 2021

دبى، الامارات العربية المتحدةو 11 ديسمبر 2021 / PRNewswire / – AstraZeneca Levant https://edenred.ae/، وهي شركة تابعة لشركة الأدوية والتكنولوجيا الحيوية متعددة الجنسيات ، وقد تم الاعتراف بها مؤخرًا كواحدة من أفضل أماكن العمل. الأردنو لبنان و العراق. هذه الشهادة هي نتيجة تحليل مستقل لأفضل منظمة في مكان العمل من قبل المنظمة وتوضح التزام الشركة بالحفاظ على ثقافة ممتازة في مكان العمل.

أفضل أماكن العمل هو برنامج شهادات دولي يعتبر “المعيار البلاتيني” لتحديد أفضل أماكن العمل في جميع أنحاء العالم والاعتراف بها ، مما يمنح أصحاب العمل الفرصة لمعرفة المزيد عن مشاركة موظفيهم ورضاهم ولتكريم أولئك الذين يتفوقون. خبرة في العمل بأعلى جودة فيما يتعلق بظروف العمل.

في بيان من رامي اسكندرقال رئيس NEMAG لشركة AstraZenecaفي الشرق الأدنى والمغرب العربي AstraZeneca ، نعتقد أن أولئك الذين يقفون وراء الأرقام هم أكثر أهمية من الأرقام. نحن نضمن أن كل شخص يختار العمل لشركتنا يحقق كامل إمكاناته ويقدم مساهمة قيمة للشركة. أنا فخور بالحفاظ على هذه الجائزة لبنانو الأردن و العراق، ولكن بالنظر إلى توسيع هذا ليشمل العديد من البلدان في مجموعة NEMAG ، تروج AZ للصورة كمكان مثالي لرجل أعمال يختاره ويعمل. “

“على مدار العامين الماضيين المليئين بالتحديات ، تعلمنا أنه لا يركز فقط على الأداء والتطوير ، ولكن أيضًا على رفاهية موظفينا للتعامل مع صراعاتهم اليومية ، ولتيسير بيئة شاملة وجذابة تتيح لهم ذلك جذب والاحتفاظ بالأشخاص ذوي القدرات المناسبة لمشاركة قيمنا والتعلم والتحسين “. قال نعمج نوح جنون ، مدير الموارد البشرية لشركة AstraZeneca.

“فريق رائع من الألف إلى الياء لبنان! استمر في إثبات ذلك لبنان من خلال كونه مركز قيم الحياة من الألف إلى الياء ومثل هذه الثقافة الصحية والرائعة ، يمكن للفريق أن يبذل قصارى جهده في أي موقف ؛ ثقافة تميزنا عن جميع شركات الأدوية لبنانمما يحفزنا على التواجد في هذا السوق لتحقيق أكبر تأثير لبلدنا ومرضانا “. قال أنار أبوجودة، AstraZeneca مدير الأعمال في لبنان.

“تهانينا لفريقنا الشاب والحيوي من الألف إلى الياء الأردن! أنتم حقًا مخترعونا الذين يلهموننا كل يوم بعملكم للمساعدة في تلبية الاحتياجات غير الملباة للعملاء من خلال العلم ، وتحسين صحة وحياة ملايين المرضى في جميع أنحاء البلاد. القمة من النجاح لا يمكن تحقيقه في قفزة واحدة ، ولكن بحزم من خلال سلسلة من الخطوات الملموسة من قبل الشعب ” وقال المدير الأردني دي سي عبد الكريم.

”في الألف إلى الياء العراق، نحن نركز بشكل أساسي على موظفينا كونهم أصولنا الرئيسية. لقد كبروا ليعتقدوا أن ما هو عمل حقيقي ، مهم جدًا ومستقل. كل الفضل يعود إلى المديرين المباشرين والفرق متعددة الوظائف الذين عززوا ثقافة قوية من القيمة والمحتوى ، مع الالتزام باحتضان التنوع وبناء إطار عمل موثوق به للتنمية والتعلم “. قال أيمن رحال، مدير دولة العراق.

خطة أفضل أماكن العمل:

أفضل أماكن العمل هي شهادة “صاحب العمل المختار” الأكثر صلابة التي تريد الشركات تحقيقها. يصادق البرنامج على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم ويعترف بها من خلال تقييم الملكية الخاص به ، والذي يحلل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين تركز على 8 عوامل في مكان العمل.

لمزيد من المعلومات حول المشروع ، يرجى زيارة www.bestplacestoworkfor.org

جهات الاتصال: حمزة ادريسي | [email protected] | +44 208895 6562

SOURCE مكان رائع للعمل

#تعتبر #AstraZeneca #Levant #واحدة #من #أفضل #أماكن #العمل #في #الصيدلة #لعام

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد