- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعرف على مواعيد معارض عربية تنطلق رسميا فى 2021 في ليبيا بمدينة بنغازي

يجرى مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع المنطقة الشرقية، استعداداتها النهائية لانطلاق فعاليات معرض بنغازي الدولي  خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر، وذلك لكافة الإختصصات ويتزامن المعرض مع إنطلاق معرض السيارات الدولي من 25 أكتوبر. 29 أكتوبر.

يأتي ذلك بمشاركة تونس والجزائر ومصر والمغرب وبمشاركة عدد كبير من كبرى الشركات الليبية  فى مختلف القطاعات وذلك تحت رعاية مركز تنمية الصادرات الليبي.

وأكدت السيدة فوزية الفرجاني رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع المنطقة الشرقية أن هذه  المعرض يشهد تحضيرات على مستوى عالٍ من الدقة والإشراف المباشر، ليكون المجلس نموذجًا راقيًا ورائدًا يليق  في أهمية وتاريخ المعرض.حيث تشير المؤشرات الأولية إلى إقبال العارضين الملحوظ على المشاركة بالمعرض.

ويعد معرض بنغازي الدولى الحدث الأكبر الذى تنظمه شركة الإنطلاقة للدعاية وتنظيم المعارض وبرعاية (مجلس أصحاب الأعمال الليبيين – فرع المنطقة الشرقية) ومركز تنمية الصادرات برعاية إعلامية قناة (ليبيا روحها الوطن).

#تعرف #على #مواعيد #معارض #عربية #تنطلق #رسميا #فى #في #ليبيا #بمدينة #بنغازي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد