- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعرف على موعد مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري في ذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا

يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام نسخة ٢٠٢٤ مباراتين بنظام الذهاب والاياب،ويستضيف نادي الترجي التونسي على ملعبه في مباراة الذهاب النادي الأهلي المصري،بينما تكون مباراة العودة بالقاهرة على ملعب النادي الأهلي.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي المصري

تقام مباراة الذهاب بين الترجي التونسي والأهلي المصري يوم السبت الموافق ١٨ مايو في تونس على ملعب حمادي العقربي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات.

- الإعلانات -

بينما تقام مباراة العودة يوم السبت الموافق ٢٥ من نفس ذات الشهر على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

وكان الاهلى قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة ٠/٣ في مجموع اللقاءين من مباريات نصف النهائي،أما الترجي التونسي فقد فاز نادي صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة ٠/٢ في مجموع اللقاءين.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب ١٢ له من هذه البطولة والتبرع على عرش القارة كا أكثر الفرق حصولا على البطولة حيث حصل على ١١ لقب من قبل ذلك كان آخرهم العام الماضي،أما الترجي التونسي فيأمل في التتويج باللقب الرابع له ومزاحمة الزمالك المصري على المركز الثاني،حيث يحتل الزمالك المركز الثاني بعد الأهلى برصيد ٥ بطولات قارية من هذا اللقب مساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي.

ومن الجدير بالذكر أن الأندية المصرية هي أكثر الأندية حصولا على هذه البطولة برصيد ١٧ لقب قاري.

#تعرف #على #موعد #مباراة #الترجي #التونسي #والأهلي #المصري #في #ذهاب #من #نهائي #دوري #أبطال #أفريقيا
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد