- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعرّف على برنامج الأهلي اليوم في تونس قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال – media24.ps

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولربرنامج الفريق اليوم السبت قبل مباراة الترجي التونسي التي تقام على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس في ذهاب الدور النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

- الإعلانات -

تحيا مصر، ويتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت تونس الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، ثم يؤدون مرانا خفيفا في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف، بتوقيت تونس الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، ووجبة الغداء في الرابعة عصرًا بتوقيت تونس ـ السادسة بتوقيت القاهرة. 
ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس السابعة والربع بتوقيت القاهرة، ثم تتحرك البعثة لملعب حمادي العقربي برادس عقب انتهاء المحاضرة.
وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.
وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة.
قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الترجي التونسي
حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.
وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، أليو ديانج.
خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.
تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس
أقيمت 12 مباراة بين الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس، وحقق المارد الأحمر الفوز في 6 مباريات مقابل 4 انتصارات للنادي الأهلي وانتهت مبارتين بالتعادل، وسجل النادي الأهلي 11 هدفا واستقبل 9 أهداف فقط.
وكانت أول مباراة بين الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس بتاريخ 24 أغسطس 1990 في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.
قنبلة سيد عبد الحفيظ
وسجل النادي الأهلي أول هدف على ملعب رادس في 17 نوفمبر 2001 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان عن طريق سيد عبد الحفيظ في الدقيقة 77 وصعد الأهلي للمباراة النهائية وفاز على صن داونز الجنوب أفريقي.

مرتبط

#تعرف #على #برنامج #الأهلي #اليوم #في #تونس #قبل #مواجهة #الترجي #بنهائي #دوري #الأبطال #media24.ps
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد