- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق رحلات طيران الامارات وفلاي دبي والعربية الى افغانستان | صحيفة الخليج

دبي: «الخليج»

قال متحدث باسم طيران الإمارات: «نظراً للإغلاق المفاجئ لمدرج مطار حامد كرزاي الدولي، في الوقت الذي كانت رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 640» على وشك الوصول إلى كابول، الأحد 15 أغسطس/ آب، فقد عادت طائرتنا أدراجها إلى دبي».
وأضاف المتحدث: «نحن نراقب التطورات حول الوضع في أفغانستان ونعمل عن كثب مع جميع السلطات المعنية لضمان التشغيل الآمن لخدماتنا، وسوف ننشر أي تحديثات حول عملياتنا إلى كابول على (emirates.com) عند توفرها. وكما نؤكد دائماً، فإننا نضع سلامة عملائنا وأفراد أطقمنا على رأس قائمة أولوياتنا».
من جهته، قال متحدث باسم فلاي دبي إن الناقلة علقت عملياتها مؤقتاً إلى العاصمة الأفغانية كابول. وسنواصل مراقبة الوضع ومراجعة خططنا بما يتماشى مع تعليمات السلطات المختصة. وسنتواصل مع مسافرينا بخصوص خيارات استرداد قيمة التذاكر وإعادة الحجز الخاصة بهم.
وأضاف أن رحلة «فلاي دبي» رقم FZ 305 من دبي إلى كابول عادت إلى دبي، الأحد، بعد المغادرة.

وقال متحدث باسم شركة العربية للطيران إن الناقلة علقت رحلاتها بشكل مؤقت إلى أفغانستان منذ بداية التطورات الأخيرة، وستواصل الناقلة مراقبة الأوضاع والعمل جنباً إلى جنب مع  الجهات المختصة .
وأضاف المتحدث: سلامة مسافرينا وموظفينا على رأس أولويات شركة العربية للطيران .

- الإعلانات -

#تعليق #رحلات #طيران #الامارات #وفلاي #دبي #والعربية #الى #افغانستان #صحيفة #الخليج

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد