- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تفاصيل تهديد كيروش لـ لاعبي الأهلي بالاستبعاد من كأس الأمم الأفريقية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل تهديد كيروش لـ لاعبي الأهلي بالاستبعاد من كأس الأمم الأفريقية, اليوم الاثنين 3 يناير 2022 03:42 صباحاً

تابع عبر تطبيق google news google news

google news

تفاصيل تهديد كيروش لـ لاعبي الأهلي بالاستبعاد من كأس الأمم الأفريقية

كشف الإعلامي محمد شبانة أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق معسكر الفراعنة أمس الأحد، طالبهم فيها بالتركيز مع المنتخب ونسيان أزمة مشاركتهم مع الأهلي في مونديال الأندية.

وقال محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس ، المذاع على فضائية ETC، اليوم الأحد: هدد كيروش أي لاعب يتحدث عن مونديال الأندية أو ينشغل بالبطولة وهو في معسكر المنتخب بالاستبعاد النهائي من المشاركة في أمم إفريقيا .

ورفض المدرب البرتغالي الإجابة على سؤال هل يفرط المنتخب فى لاعبي الأهلي حال تأهل المنتخب إلى نصف نهائي أمم أفريقيا.

وقال كيروش فى المؤتمر الصحفي: لماذا يضع فيفا منافستين فى نفس الوقت، لا أرى ذلك فى تاريخي منذ 40 عاما كمدرب وأوجه نفس السؤال لمن اتخذ هذا القرار، كان ممكن إقامة المونديال فى ديسمبر أثناء توقف أوروبا لا أستطيع الرد ولا أعرف إجابة للسؤال

كما أكد عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة ، أنه لم يطلب منهم أي فرد من اتحاد الكرة برغبة كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر في لعب مباريات الدوري حتى يوم 30 ديسمبر.

وقال حسين في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس : لو علمنا بطلب كيروش ذلك كنا خاطبنا الاتحادات مثل تونس والمغرب ومالي من أجل بقاء اللاعبين المحترفين في مصر للبقاء وخوض مباريات الدوري مثلما حدث في الدوري الإنجليزي .

وكان كيروش قد صرح خلال مؤتمر صحفي عقد صباح الأحد قائلا: لم تكن الأمور واضحة بشأن إقامة بطولة أمم إفريقيا بالفعل، عندما غادرنا الدوحة يوم 22 ديسمبر لم يكن أحد متأكدا من إقامة المسابقة من عدمها، وضعت 3 برامج تحسبا لأي شيء .

وأكمل: حين تم الإعلان النهائي عن إقامة بطولة أمم إفريقيا يوم 24 ديسمبر، كان من المفترض أن يستمر الدوري حتى يوم 30 ديسمبر بمباراة الأهلي وبيراميدز، ولكن على مستوي العالم الاضطرابات حدثت لذلك كان هناك حالة من عدم التوافق بشأن معسكر منتخب مصر .

ومن جانبه رد عامر حسين قائلا: هل أبلغ كيروش أي شخص داخل رابطة الأندية بالبرنامج الذي وضعه للمنتخب استعدادا لكأس الأمم الإفريقية؟ .

وأكمل: أول مرة أرى مدير فني غاضب سبب حصوله على وقت الأجندة الدولية بالكامل .

وأضاف: لا أستطيع أن أجعل الأندية تلعب بدون الدوليين يوم 30 ديسمبر، ومعسكرات المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا أيضا بدأت يوم 27 ديسمبر الماضي .

واستطرد: ليس من حق الأهلي أو بيراميدز أن يطلبوا تأجيل مباراتهما بالدوري لأن هذه ضمن الأجندة، وأرى أن تصريحات كيروش غريبة وغير منطقية .

وأتم تصريحاته: حتى لو كان كيروش أبلغنا بالبرنامج الخاص باستعدادات المنتخب مصر لأمم إفريقيا كنت سأعود للأندية بسبب اللاعبين الدوليين .

صدى البلد

المصدر
دارك لايت

#تفاصيل #تهديد #كيروش #لـ #لاعبي #الأهلي #بالاستبعاد #من #كأس #الأمم #الأفريقية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد