- الإعلانات -

- الإعلانات -

تقرير لا يفوتك.. حبس أصحاب قناة “أحمد ونهى”.. وتحسن صحة الفنان على حميدة

0 0

عرضت Top 7، أهم القصص الخبرية التى حدثت الثلاثاء 2 فبراير 2021، إعداد محمد الحناوى وتقديم هشام عبد التواب، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع.

وفى الرياضة، قرر اتحاد الكرة تخصيص درع خاص لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في مئوية الاتحاد المصري لكرة القدم المقرر لها يوم 3 ديسمبر من العام الجاري 

تحدثت صحيفة “آس” الإسبانية عن مونديال الأندية ووصفت الأهلي بأفضل فريق في تاريخ أفريقيا ومن أنجح الأندية في كأس العالم للأندية، ولديه أفضل خط وسط بالسولية وديانج وأفشة.

وكشف متحدث الزمالك، أن فرجانى ساسى حرص على الاطمئنان على محمد سامى لاعب غزل المحلة، والذى أصيب بعد تدخل من ساسى معه مؤكدا أن التونسى عرض تحمل تكاليف علاج لاعب المحلة.

وفى الفن، آثارت الفنانة روبى قلقل متابعيها بعدما نشرت صورة تظهر تعرضها لإصابة في يدها التي وضعتها داخل “رباط ضاغط”، ولاقت تعليقات عديدة من قبل متابعيها ممن تمنوا لها الشفاء.

وتحسنت حالة الفنان علي حميدة، بشكل نسبي، وتبادل الحديث مع المحيطين به من أقاربه، وطالبهم بالاتصال ببعض أصدقاءه، للسهر معه، والتقط أبناء شقيقاته صور تذكارية معه.

وعن الطقس، أعلنت المحافظات استعدادها لموجة الطقس السيئ التى تشهدها كافة أنحاء الجمهورية خلال الفترة الحالية، لتجنب أضرار سقوط الأمطار والسيول والانخفاض الكبير في درجات الحرارة.

قررت نيابة مركز حوش بالبحيرة احتجاز مزارعين وربة منزل على ذمة اتهامهم ببث مقاطع منافية على موقع “يوتيوب” من خلال قناة تسمى أفلام قصيرة والشهيرة بقناة أحمد ونهى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.