- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تنظيم اليوم الجهوي حول التكوين المستمر بالقصرين

- الإعلانات -

كما حضر هذا اليوم كل من رضوان التركي المدير العام للمركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية و محمد العارمي المدير الجهوي للتشغيل والتكوين المهني بالقصرين و أحمد الحامدي المعتمد الأول و سفيان الضويوي كاتب عام الولاية، وعدد هام من إطارات وزارة التشغيل والتكوين المهني والهياكل الراجعة لها بالنظر مركزيا وجهويا ورؤساء المنظمات المهنية بالجهة والإطارات الجهوية وممثلي الإدارات الجهوية بولاية القصرين.

وتنتظم هذه الأيام الجهوية تحت شعار “التّكوين المستمر من أجل تطوير الكفاءات ودعم القدرة التنافسية للمؤسسات”، بمشاركة جميع التمثيليات الجهوية والمؤسسات الاقتصادية المنتصبة بالجهة، بهدف مساندة مجهودات المؤسسات الاقتصادية لترسيخ ثقافة التكوين المستمر  من خلال مزيد التعريف بمختلف الآليات التي تضعها الدولة على ذمّة الشركاء المهنيين والمؤسسات الاقتصادية والعمّال على غرار آلية التسبقة على الآداء وآلية حقوق السحب والترقية المهنية للشغالين والإحاطة والمساندة. 

ومن جهته، أكد والي الجهة، على إنخراط السلطة الجهوية في مساندة ودعم كل المجهودات الوطنية التنموية في اتجاه تطوير القدرة التنافسية للمؤسسات الاقتصادية وتثبيت مواطن الشغل بها في إطار مقاربة عمل تشاركية.

وبعد أن تابع مختلف النقاشات المطروحة، تم التأكيد على:

– أهمية العمل في اطار تشاركي مع مختلف المؤسسات الاقتصادية لتطوير قدراتها التنافسية وقدرتها الانتاجية عبر المساهمة في الرّفع من الكفاءات والارتقاء بها بنا يتيح تثبيت مواطن الشغل وخلق مواطن شغل جديدة. 

 -ضرورة تأمين سلامة المعلومات والتدقيق وحماية المعطيات الشخصية في كل عمليات الرقمنة. 

-تكثيف العمل على تأطير والإحاطة بالمؤسسات الاقتصادية المنتصبة بالجهات الداخلية،

-تأمين المتابعة والمرافقة البعدية للمؤسسات الاقتصادية المنتفعة ببرامج الإحاطة الراجعة بالنظر للمركز والتقييم الدوري لاثار تدخلات المركز بهدف تطويرها والاستجابة لحاجيات النسيج الاقتصادي بالنجاعة والسرعة المطلوبة.

#تنظيم #اليوم #الجهوي #حول #التكوين #المستمر #بالقصرين
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد