- الإعلانات -

- الإعلانات -

توقعات كأس العالم.. مفاجأة تاريخية تنتظر منتخب تونس ضد الدنمارك (فيديو)


بات منتخب تونس على بعد خطوات قليلة من تحقيق مفاجأة تاريخية في كأس العالم 2022، خلال أولى مبارياته ضد الدنمارك.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة الدنمارك، الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022.

وقبل ساعات من المباراة، توقع ثنائي الباندا الشهير سهيل وثريا الفائز منهما، وذلك في مقطع فيديو نشرته شبكة “بي إن سبورتس” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويترقب عشاق كرة القدم حاليا توقعات الثنائي منذ انطلاق البطولة، خاصة بعد صحة التوقعات بفوز الإكوادور أمام قطر في مباراة الافتتاح، يوم الأحد الماضي.

وحمل ثنائي الباندا، سهيل وثريا، مفاجأة سارة للجماهير التونسية، بتوقع فوز “نسور قرطاج” في مباراتهم الأولى ضد الدنمارك، في المجموعة الرابعة.

وإذا تحقق هذا التوقع، سيكون منتخب تونس على موعد مع انتصار تاريخي، حيث لم يسبق له الفوز على منتخب أوروبي في مشاركاته الـ5 السابقة.

وحقق منتخب تونس انتصارين فقط في 5 مشاركات، أولهما أمام المكسيك بنتيجة (3-1) في مونديال 1978، والثاني أمام بنما بنتيجة (2-1) في النسخة الأخيرة روسيا 2018.

واقتحمت الحيوانات عالم توقعات كرة القدم في السنوات الأخيرة، حيث كان الظاهرة الأبرز، الأخطبوط “بول”، في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

شاهد توقع نتيجة مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم 2022

#توقعات #كأس #العالم. #مفاجأة #تاريخية #تنتظر #منتخب #تونس #ضد #الدنمارك #فيديو

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد