- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس : الجامعة الوطنية للصحة تدرس أوضاع و آفاق تصدير المنتجات والخدمات الصحية – أنباء تونس

عقدت لجنة دعم تصدير المنتجات والخدمات الصحية يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 اجتماعا بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لتدارس مستجدات القطاع و التطورات التي عرفها في الفترة الأخيرة و آفاق تطور الصادرات.

ترأس الاجتماع الدكتور طارق النيفر رئيس الجامعة الوطنية للصحة وو حضره ممثلون عن الغرف الوطنية صلب الجامعة وعن النقابات للأطباء وأطباء الأسنان للممارسة الحرة وحضرت السيدة نادية فنينة عن وزارة الصحة والسيد مصطفى ليمام عن Leader Expo والسيدة أمال منصري عن دار المصدر والسيد عبد العزيز درغوث عن مكتب دراسات واتصال.

وقدم السيد مصطفى ليمام عرضا تناول فيه أهم المحاور التي سيتم التعرض لها خلال المؤتمر الأفريقي للسياحة الطبية الذي سينتظم أيام 25 و26 و27 نوفمبر 2021.

كما قدمت السيدة آمل منصري من دار المصدر لمحة عن الدورة الثانية لأيام تونس للرعاية الصحية بالكاميرون 2021 ومن المنتظر أن ينعقد من 6 إلى 11 ديسمبر 2021 بالكاميرون

وقدم السيد عبد العزيز درغوث ممثل وكالة اتصالات عرضا حول ملف الاتصال وسبل العناية به لتمكين الجامعة الوطنية للصحة من أدوات حديثة وناجعة في هذا المجال.

وأكد الحاضرون على أهمية المحاور المدرجة في جدول الأعمال، مثمنين أهمية الدراسات القطاعية لإبراز واقعها والإشكاليات التي تعيقها والمقترحات العملية لتحفيزها كما أكد الجميع على أهمية تمكين وكالة اتصال مختصة كوسيلة لمرافقة المجهود الوطني لدعم تصدير السلع والخدمات الصحية.

#تونس #الجامعة #الوطنية #للصحة #تدرس #أوضاع #آفاق #تصدير #المنتجات #والخدمات #الصحية #أنباء #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد