- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس.. “السياحة” و”التكوين” تمددان التسجيل بالاستبيان الموجه لمهنيي القطاع – Tourism Daily News

- الإعلانات -

كتبت- سها ممدوح: أعلنت وزارة السياحة ووزارة التشغيل والتكوين المهني فى تونس، تمديد آجال التسجيل في الإستبيان الإلكتروني الموجّه إلى مهنيي المؤسسات السياحية لتحديد حاجياتها من الموارد البشرية.
واشار بيان مشترك صدر الاثنين ان التسجيل سيتواصل إلى غاية يوم 15 أفريل الجاري عبر الرابط الالكتروني المتعلق بالاستبيان علما وان الآجال انتهت ، قبل التمديد، بحلول يوم 31 مارس المنقضي .
ويهدف الاستبيان، وفق وزارة السياحة ووزارة التشغيل والتكوين المهني، الى المساهمة في نجاح الموسم السياحي لسنة 2024 من خلال ضبط الحاجيات من الموارد البشرية والعمل على الاستجابة لها والإستعداد لفترة الذروة.
وارتفع عدد مواطن الشغل المباشرة في قطاع السياحة في تونس من 137 ألف شخص سنة 2018، إلى 155 ألف شخص سنة 2019، إلى ما يزيد قليلا عن 70 ألف شخص سنتي 2020 و2022، ليصل إلى 107 آلاف شخص سنتي 2019 و 2022، مما يشكل 1ر3 بالمائة من إجمالي مواطن الشغل في تونس وفق بيانات نشرها المعهد الوطني للاحصاء مؤخرا.
اقرأ أيضًا:
تونس : لجنة السياحة والثقافة تبحث ملف تأشيرات السفر إلى أوروبا

#تونس. #السياحة #والتكوين #تمددان #التسجيل #بالاستبيان #الموجه #لمهنيي #القطاع #Tourism #Daily #News
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد