- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس: القبض على مواطن مشتبه به بامتلاك قوالب حديدية لطباعة ا…

(MENAFN) ألقى الأمن التونسي بولاية بن عروس، القبض على مواطن من سكان المروجات، يشتبه بأنه صاحب القوالب الحديدية لطباعة الدينار التونسي المحجوزة من قبل مكتب الديوانة للطرود البريدية.

كما عرفت “موزاييك” أن “النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة أذنت ليلة أمس لأعوان الادارة الفرعية لمكافحة الإجرام بالحرس الوطني في بن عروس بالاحتفاظ بكهل من سكان المروجات، تبين أنه صاحب القوالب الحديدية لطباعة الدينار التونسي التي تم حجزها بمكتب الديوانة للطرود البريدية”.

وأشارت التحقيقات الأولية الى أن المشتبه به من منطقة القصرين ويسكن في جهة المروجات جنوب العاصمة، حصل على القوالب الحديدية من شركة أجنبية تنشط في الهند، وتستمر الأبحاث مع المشتبه به الذي ينتظر إحالته يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر، على مرأى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة للقرار المناسب حوله وفق نتائج الأبحاث.

MENAFN02012022000045012476ID1103474094

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#تونس #القبض #على #مواطن #مشتبه #به #بامتلاك #قوالب #حديدية #لطباعة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد