- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس : تأجيل إضراب النقل جوا وبحرا وبرا

 أعلنت الجامعة العامة للنقل تأجيل الإضراب في القطاع جوا وبحرا وبرا المقرر، يومي الأربعاء 25 و الخميس 26 جانفي الجاري، إلى يومي 15 و16 مارس القادم.
ويأتي ذلك وفق الجامعة بعد ماراطون من المفاوضات واتفاق تاريخي لأبناء القطاع واتفاق في الغرض على أن يتم مواصلة التفاوض في النقاط الخلافية لاحقا.
من جهتها قالت وزارة النقل إنه تقرر تأجيل الإضراب على إثر  جلسة صلحية التأمت أمس بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية بإشراف وزيري النقل ربيع المجيدي والشؤون الإجتماعية مالك الزاهي الذي نابه بعد افتتاح الجلسة رئيس ديوانه رفيق بن ابراهيم وبحضور عدد من الرؤساء المديرين العامين للمؤسسات والمنشآت تحت الاشراف وممثلي الاتحاد العام التونسي للشغل وهم الامين العام المساعد صلاح الدين السالمي المسؤول عن الدواوين والمنشآت العمومية ومحسن اليوسفي الامين العام المساعد المكلف بمؤسسات وممتلكات الاتحاد والاقتصاد الاجتماعي والتضامني والكاتب العام للجامعة العامة للنقل السيد وجيه الزيدي وممثلي النقابات الاساسية.
 

#تونس #تأجيل #إضراب #النقل #جوا #وبحرا #وبرا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد