- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس.. تطعيم 260 ألفا ضد كورونا في 5 ساعات‎‎

- الإعلانات -

تونس/ علاء حمّودي/ الأناضول

انطلق، الأحد، بتونس يوم مفتوح ثانٍ لتطعيم السّكان المتراوحة أعمارهم بين 18 و39 عامًا، ضد فيروس كورونا، في 405 مركزًا، وتم إنجاز 258 ألفًا و330 عملية تلقيح في نحو 5 ساعات، حتى حدود منتصف نهار اليوم.

وتُخصص حملة التّطعيم المكثف، في يومها الثّاني، لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و39 عامًا، والمسجلين بمنظومة التّلقيح (إيفاكس) بمن فيهم الطّلبة، بحسب ما تم الإعلان عنه في إفادات رسمية سابقة.

وكانت الرّئاسة التّونسية قالت في بيان، الإثنين الماضي، إنه “في إطار الأيام المفتوحة للتلقيح المكثف ضد فيروس كورونا التي أذن بها الرّئيس قيس سعيّد، سيتم تنظيم اليوم الثّاني لعمليات التّلقيح، يوم الأحد 15 أغسطس/ آب (اليوم)، بمختلف محافظات البلاد”.

والأحد الماضي تم انجاز 551 ألفا و8 عمليات تلقيحٍ، لمن أعمارهم فوق 40 عامًا في تونس، وذلك في اليوم المفتوح الأول للتطعيم.

وحتى منتصف ليل، السبت/ الأحد، بلغت الإصابات في تونس 623 آلاف و490، بينها 21 ألفّا و827 وفاة، و564 ألفا و271 حالة تعافٍ، بحسب وزارة الصّحة..

فيما تلقى التّطعيم ضد الفيروس، 4 ملايين و75 ألفًا و678 شخصًا، منهم مليونان و799 ألفًا و304 (جرعة أولى)، ومليون و276 ألفًا و374 (جرعة ثانية)، وفق أرقام وزارة الصّحة.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

#تونس #تطعيم #ألفا #ضد #كورونا #في #ساعات

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد