- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس: وفاة 8 أشخاص وإصابة 258 آخرين بسبب موجة الطقس السيئ | النهار

أعلنت تونس وفاة 8 أشخاص وإصابة 258 آخرين نتيجة لموجة الطقس السيئ التي شهدتها البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية؛ مما تسببت في العديد من الحوادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات.

وقال المتحدث الرسمي للحماية المدنية – في بيان اليوم الإثنين، إن وحدات الحماية تدخلت في 269 بلاغًا بينها 74 بلاغًا للنجدة والإسعاف بالطرقات و168 بلاغًا للنجدة والإسعاف و19 بلاغًا لإطفاء حرائق.
وشهدت عدة مدن تونسية لليوم الثالث على التوالي سقوط الأمطار بشكل كبير مما أدى لقطع بعض الطرق الرئيسية والفرعية، حيث علقت عدد من السيارات، وتدخلت الجهات المسئولة لفتح الطرق أمامها، كما كست الثلوج 7 مناطق موزعة بـ4 ولايات داخلية.

وفي السياق ذاته، أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني التونسي توقف حركة المرور بعدد من الطرق بولايتي جندوبة وباجة بسبب غزارة الأمطار، موجهة مستخدمي هذا الطريق بأخذ الاحتياطات اللازمة والتقيد بقواعد السير، داعية المواطنين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتعديل من السّرعة مع استعمال الأضواء أثناء التنقل والتقيّد بقواعد السّير.

#تونس #وفاة #أشخاص #وإصابة #آخرين #بسبب #موجة #الطقس #السيئ #النهار

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد