- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ثلاثة لاعبين في تربّص النادي الصفاقسي: خماخم يعلّق

- الإعلانات -

ثلاثة لاعبين في تربّص النادي الصفاقسي: خماخم يعلّق

أصدر  النادي الرّياضي الصفاقسي بلاغا لرئيسه منصف خماخم  قال فيه انه من باب  المسؤولية كرئيس للفريق ومن باب الحرص على توفير الظروف المثلى لتحضير الفريق الأول لكرة القدم لبداية موسم جديد بمنافساته الوطنية والافريقية فانه يتوجه بالبلاغ التوضيحي لكل جماهير النّادي الوفيّة ولعديد اللاعبين، حيث أوضح ان الفريق سعى خلال هذا الظرف الرياضي وخاصّة الاقتصادي الصعب الذي تعيشه معظم النوادي الرياضيّة في تونس إلى رسم برنامج رياضي يقوم على الحفاظ على اللاعبين الذين ارتأى الإطار الفني التعويل عليهم في الفترة القادمة، مع تعزيز صفوف الفريق بمجموعة من الشبان الواعدين باشراف إطار فنّي أجنبيّ جديد، متحمس مع بعض الانتدابات المدروسة فنيا وماديا وفي هذا الاطار تمت دعوة كل اللاعبين للالتحاق بالتمارين على أن يقع تسديد جزء من مستحقاتهم في فترة وجيزة بعد بداية هذه التمارين وقبل الالتحاق بالتربص المبرمج في جربة وعلى ان لا يتردد النادي في الإيفاء بكل التزاماته لكل لاعب مع التعامل بروح المسؤولية والانضباط والخروج بسلام من هذه الظروف الصعبة ككل الأندية العريقة .

وقال منصف خماخم ان الفريق وفر للاعبين الجزء المتفق عليه من مستحقاتهم قبل الخروج إلى التربص باستثناء البعض من اللاعبين الذين رفضوا الالتحاق بالتمارين منذ بدايتها ولعدّة حصص على غرار بقيّة زملائهم ومن هنا وقع تأجيل هذه المسألة إلى ما بعد العودة من التربص للنظر في الأمر وتوضيح موقف هؤلاء اللاعبين تجاه ناديهم بما يضمن حقوق الجميع ويكرس مبدأ الانضباط داخل المجموعة.

وطالب خماخم بضرورة الالتحاق بالتربص واحترام برنامج التحضيرات وعدم الاستخفاف بما وقعت برمجته رياضيا وماديّا حتى لا يجد النّادي نفسه مضطرّا لاتخاذ ما يفرضه الوضع من إجراءات تأديبيّة وقانونيّة حسب النظام الدّاخلي للنّادي .

ودعا رئيس النادي كل الجماهير الوفيّة ومحبّي وداعمي النّادي إلى الانخراط بمسؤوليّة في انقاذ النادي من الانزلاق في صعوبات ماليّة ورياضيّة إضافيّة.

وبالمقابل رفض منصف خماخم أن تقوم مجموعة تدّعي حبّها للنّادي بتعطيل برنامج التربص بحجة الدفاع عن بعض اللاعبين الذين انهالت عليهم فيما مضى بالسّب والشتم، داعبا الجميع إلى نبذ التشنّج والانسياق إلى ما يمكن أن يدفع بالفريق إلى عديد المزايدات والزج به في المجهول، وفي ختام بلاغه التوضيحي توجه خماخم لعشاق النّادي الرياضي الصفاقسي بالقول انّ ”الظرف اليوم يختلف على كلّ ما سبقج لما يجده كلّ مسؤول أوّل في جمعيّة رياضيّة من مصاعب وما يدفعه حبّه لها من دفع كلّ التضحيات الماليّة والجسديّة واضاف انه يدعو الجميع الى الوقوف وقفة مسؤولة تتجاوز كلّ ما يفرق وتعمل على لمّ شمل الجميع ونبذ العنف المّادي والمعنوي من اجل توفير كلّ ظروف النجاح للموسم الجديد ”.

#ثلاثة #لاعبين #في #تربص #النادي #الصفاقسي #خماخم #يعلق

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد