- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جالاتا سراى يفعل بند شراء مصطفى محمد – اليوم السابع – فن


10/26 12:13

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قيام مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركي ، بإبلاغ إدارة الزمالك بقرار النادي التركي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده .

واشار  كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم”  إلى أن ، مسئولو جالاتا سراي التركي تحدثوا مع مصطفى محمد لإبلاغه  بشكل رسمي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده وإرسال خطاب إلى الزمالك من أجل تفعيل بند الشراء النهائي “.

وتحدث مصدر مطلع داخل النادى الأهلى  مؤخرا عن إمكانية ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق مستقبلاً، معلقاً “بالطبع مصطفى محمد لاعب كبير ويمثل إضافة كبيرة لأى نادٍ يلعب له ولكن فكرة ضمه مستبعدة لعدة أسباب الأول هو وجود أكثر من رأس حربة مميز داخل صفوف الفريق حالياً، وعلى رأسهم محمد شريف وصلاح محسن، والثانى هو أن مصطفى محمد لازال على قوة الزمالك ولم يتم بيعه رسمياً حتى الآن، والأمر الثالث والأهم أنه حال قيام جالاتا سراي التركي بشرائه وبيعه مستقبلاً فلن يكون ذلك بمبلغ أقل من 10 ملايين يورو أى ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى وهو المبلغ الذى يفوق قدرات الأهلى بكثير.

#جالاتا #سراى #يفعل #بند #شراء #مصطفى #محمد #اليوم #السابع #فن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد