- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جدل حول إغلاق وزير الشباب والرياضة المقصورات في وجه وديع الجريء (صور)

 أثار إغلاق وزير الشباب و الرياضة،  كمال دقيش اغلاق،  ‘المقصورات’ في وجه رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ و المكتب الجامعي المرافق له جدلا كبيرا في الوسط الرياضي و التونسي .

حيث اعتبر، العديد ان هذا التصرف غير مسؤول من طرف وزير الرياضة الذي قام باهانة الجرئ، امام الراي العام التونسي و الدولي خاصة في المقابلة المصيرية التي جمعت بين تونس و زمبيا في اطار تصفيات مونديال قطر 2022 ، و التي انتهت بفوز المنتخب التونسي لخوض مبارايات الباراج.

و حسب الصور المتداولة و الاخبار التي تحصل موقع ارابسك، فان مدير الحيّ الرياضي وبتعليمات من وزير الرياضة أمر بعدم السماح لوديع الجريء ومرافقيه بمتابعة المباراة من المقصورات الخاصة في الملعب مثلما دأبت عليه العادة.

وحسب الصور المتداولة ، فان الوزير مرفوقا برئيس اللجنة الأولمبية ، محرز بوصيان وقد تابعا المباراة من المقصورة الشرفية قبل أن يغادر الوزير قبل نهاية المباراة دون أن يلتقي أعضاء المكتب الجامعي ودون تهنئة اللاعبين.

 

257176499 10220638663892837 7787728486123199111 n

 

#جدل #حول #إغلاق #وزير #الشباب #والرياضة #المقصورات #في #وجه #وديع #الجريء #صور

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد