- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | استعدادا لمبارتي المنتخب الوطني مع موريتانيا ضمن تصفيات المونديال: الكبير يستنجد ب26 لاعبا …عودة معز حسن وتونكتي والرقيق والسليتي و تواصل غياب المجبري

على غرار العادة لم تخل قائمة المنتخب الوطني استعدادا لمبارتيه مع نظيره الموريتاني ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كاس العالم قطر 2022 الخاصة

بالقارة السمراء والمقررتين يومي 7 و10 اكتوبر الحالي من بعض التغييرات مقارنة بالأسماء التي سجلت حضورها في الجولتين الافتتاحيتين أمام غينيا الاستوائية و زامبيا.

وسجلت قائمة ال26 لاعبا التي وجه لها المدرب الوطني المنذر الكبير الدعوة لمبارتي نسور قرطاج مع موريتانيا عودة حارس المرمى معز حسن والذي ا ستعاد مكانه في حسابات الإطار الفني بعد انضمامه الى النادي الافريقي خصوصا ان غيابه في لفترة الماضية لكونه دون فريق ويفتقد لنسق المباريات وعودة حسن دفع ضريبتها علي الجمل حارس النجم الساحلي بعد حضوره في قائمة مبارتي غينيا الاستوائية وزامبيا.وشملت قائمة العائدين أيضا عمر الرقيق محترف ارسنال الانقليزي ونظرا إلى أن انقلترا لا تزال تعتبر بلادنا مصنفة في المنطقة الحمراء فإن الرقيق سيلتحق مباشرة بالمجموعة في نواكشوط يوم 8 أكتوبر.في المقابل،وإذا كان الكبير سيستعيد الرقيق فإن غياب حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد سيتواصل.
كما يعود متوسط ميدان الاتفاق السعودي نعيم السليتي الى اجواء المنتخب بعد ان تخلص من مخلفات الاصابة التي حرمته من المشاركة في المواعيد السابقة.

بين تونكتي وساسي
تقرر ان يقتصر حضور اللاعب سيباستيان تونكتي سوف يشارك في المباراة الأولى ضد موريتانيا، على أن يلتحق يوم 8 أكتوبر بمنتخب تونس الأولمبي الذي سيجري مباراته الدولية الثانية ضد المنتخب الفرنسي بفرنسا يوم 10 أكتوبر.وتجدر الاشارة الى ان اللاعب المحترف في فريق بودو غليمت البلجيكي غاب عن التربص السابق لاسباب صحية.
في المقابل، ستعرف المباراة الاولى مع موريتانيا المبرمجة يوم 7 اكتوبر غياب متوسط ميدان الدحيل القطري الفرجاني ساسي بسبب عقوبة الانذارين.

غدا انطلاق التربص
من المقرر ان يبدأ التربص الخاص بمواجهتي منتخبنا الوطني مع موريتانيا يومي 7 و10 اكتوبر غدا السبت.وضبط الاطار الفني برنامج التحضيرات بمعدل حصة تدريبية يوميا، تنطلق في حدود الساعة الرابعة والربع بعد الظهر بالملعب الأولمبي بالمنزه، على أن تكون بداية حصة يوم الإثنين 4 أكتوبر مفتوحة للإعلامين لاجراء الحوارات، مع ضرورة احترام البروتوكول الصحي الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفيما يلي قائمة المنتخب الوطني
حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى – بشير بن سعيد – معز حسن,
الدفاع: ديلان برون – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – أسامة الحدادي – عمر الرقيق – علي معلول – علي العابدي – وجدي كشريدة – حمزة المثلوثي.
وسط الميدان: إلياس السخيري – فرجاني ساسي – أنيس بن سليمان – عيسى العيدوني – سعد بقير – حمزة رفيعة – محمد علي بن رمضان.
الهجوم: يوسف المساكني – نعيم السليتي – سيباستيان تونكتي – وهبي الخزري – سيف الدين الجزيري – سيف الدين الخاوي – فخر الدين بن يوسف.

#جريدة #المغرب #استعدادا #لمبارتي #المنتخب #الوطني #مع #موريتانيا #ضمن #تصفيات #المونديال #الكبير #يستنجد #ب26 #لاعبا #عودة #معز #حسن #وتونكتي #والرقيق #والسليتي #تواصل #غياب #المجبري

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد