- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | الأهلي يتمكن من ترويض معلول: عقد جديد بـ3 مواسم و1.5 مليون دولار في السنة الواحدة

يبدو أن مسلسل تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول مع ناديه الحالي الأهلي المصري قد وصل إلى حلقته النهائية خاصة بعد التقارير الإعلامية المختلفة التي تؤكد أن إدارة بطل إفريقيا تمكنت أخيرا من ترويض الدولي التونسي

ليواصل المسيرة مع النادي القاهري لـ3 مواسم إضافية بما أن الأخبار القادمة من العاصمة المصرية القاهرة تؤكد أن العقد الجديد للدولي التونسي سيربطه بالنادي الأهلي إلى سنة 2024.

كانت المفاوضات طويلة و قد تداولت الأخبار إمكانية رحيل معلول عن الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي خاصة أن العروض طرقت أبواب الدولي التونسي في الفترة الماضية بقوة سواء من الأندية الخليجية أو حتى بعض أندية القارة العجوز حيث أكدت الأخبار وجود عرض فرنسي وآخر تركي لمعلول إلا أن الأهلي دائما ما أكد أن علي معلول ليس للبيع وأنه سيواصل مع الفريق وحتى العرض المصري المغري من بيراميدز تم رفضه من طرف الدولي التونسي والأكثر من ذلك أن أخر الأيام أعلنت عن عرض قطريا من نادي الدحيل إلا أنه وجد نفس سيناريو سابقيه لتعلن الساعات القليلة الماضية نهاية مسلسل وجهة معلول الجديد والتي ستكون كالعادة من بوابة الأهلي المصري.
الضغط الجماهيري كان كبيرا في الأيام الماضية سواء على إدارة الأهلي أو الدولي التونسي من أجل مواصلة الرحلة خاصة معلول يعد من اللاعبين المحبوبين لدى جماهير الأهلي المصري.

القيمة المالية ومدة التعاقد
أكدت عدة مصادر إعلامية مصرية أن إدارة الأهلي المصري توصلت لاتفاق نهائي مع الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق لتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقي في عقده بحيث ينتهي موسم 2024 وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفيين وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن علي معلول سيوقع على العقود بشكل رسمي فور عودته من تونس أثر اكماله التزاماته مع نسور قرطاج في تصفيات كأس العالم قطر 2022 .

وأكدت ذات المصادر موافقة اللاعب على تجديد عقده لمدة موسمين اضافيين مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد مفضلا الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجانا الموسم بعد القادم.
وقدم علي معلول واحدا من أفضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر لأكثر من بطولة سواء السوبر الإفريقي أو رابطة الأبطال الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه.
ولعب علي معلول 32 مباراة في الموسم الماضي في مختلف المسابقات التي شارك فيها الأهلي ساهم خلالها في 19 هدفا بعد أن سجل 6 أهداف وصنع 13 هدفا ولعب 2733 دقيقة وهو رقم مميز للغاية رغم أن اللاعب غاب لأكثر من ثلاثة أشهر منذ الإصابة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وتحديدا يوم 8 فيفري الماضي وفي أخر 46 مباراة مع الأهلي في الدوري ساهم علي معلول في 28 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 18 هدفا.

#جريدة #المغرب #الأهلي #يتمكن #من #ترويض #معلول #عقد #جديد #بـ3 #مواسم #و15 #مليون #دولار #في #السنة #الواحدة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد