- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | المنتخب الوطني: كورونا تهدد جاهزية ساسي لمباراة 10 أكتوبر والإصابة وراء غياب المجبري

يبدأ اليوم المنتخب الوطني تربصه الخاص بالاستعداد لمباراتيه أمام موريتانيا يومي 7 و10 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم في قطر 2022

الخاصة بالقارة السمراء في مواجهتين يسعى نسور قرطاج إلى الخروج بنتيجتيهما النهائية من اجل تأكيد صدارة مجموعته بعد ان استهل مسيرته بالفوز في أول مباراتين امام كل من غينيا الاستوائية وزامبيا.

انطلق العد التنازلي لمواجهتي موريتانيا في امتحان يعول عليه المدرب الوطني المنذر الكبير من اجل كسب ثقة الشارع الرياضي في ظل موجة الانتقادات التي تطارده منذ فترة.ويلتقي زملاء وهبي الخزري متتخب المرابطين في ملعب حمادي العقربي برادس يوم 7 أكتوبر قبل أن يشد الرحال إلى نواكشوط أين سينزل ضيفا على نفس المنتخب في 10 من الشهر الحالي.
حضور الفرجاني ساسي بات مستبعدا
أشارت ‹المغرب› في عدد الأمس إلى ان متوسط الميدان الدولي للدحيل القطري الفرجاني ساسي سيغيب عن المباراة الأولى بين تونس وموريتانيا يوم الخميس القادم بسبب عقوبة جمعه لإنذارين ،لكن يبدو ان حضور ساسي في المواجهة الثانية بات مستبعدا بعد أن قررت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم تأجيل مباراة الدحيل مع الوكرة المقررة أمس الجمعة ضمن المرحلة الخامسة من البطولة المحلية إلى وقت لاحق، جراء إصابات بفيروس كورونا في صفوف الأول طالت البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل، إلى جانب كل من اللاعبين البلجيكي إدميلسون جونيور وعلي عفيف.وسيدخل اللاعبون في حجر صحي وسيكتفون بالتمارين في منازلهم وهو ما يجعل احتمالات التحاق ساسي بالمباراة الثانية ضعيفة جدا.
الاصابة تحول دون حضور المجبري
لم يستسغ الجمهور الرياضي غياب محترف مانشستر يونايتد حنبعل المجبري عن قائمة المدعوين لمواجهتي موريتانيا ولئن كان منتظرا الغياب عن اللقاء الأول بما أن انقلترا أدرجت تونس ضمن القائمة الحمراء للدول التي تعرف أكثر انتشارا لفيروس كورونا ومنعت السفر اليها فإنه ساد الاعتقاد انه بإمكانه ان يكون جاهزا للمواجهة الثانية في نواكشوط في العاشر من الشهر الحالي شأنه في ذلك شأن عمر الرقيق محترف ارسنال والذي سيلتحق بالوفد في موريتانيا مباشرة. لكن أفادت مصادر قريبة من المنتخب أن المجبري كان ضمن حسابات المنذر الكبير ووجه له الدعوة فعلا لكنه اعتذر بعدما خضع، يوم الأربعاء، لفحوصات طبية أثبتت تعرّضه لإصابة خلال تدريبات فريقه واجبره عن الابتعاد عن النشاط في الأيام الماضية.وللمرة الثانية على التوالي سيغيب المجبري بعد أن تخلف عن التربص الخاص بمواجهتي غينيا الاستوائية و زامبيا.

يهم المنتخب الوطني:
مارتينز يعلن عن قائمة اللاعبين لمواجهتي نسور قرطاج

أعلن الفرنسي كورينتين مارتينز مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم عن قائمة ب24 لاعبا استعدادا لمباراتيه أمام المنتخب التونسي لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022 يومي 7 أكتوبر بملعب حمادي العقربي برادس قبل أن ينتقل يوم 10 من نفس الشهر الى نواكشوط لخوض مقابلة الجولة الرابعة.
ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط أمام منتخبي زامبيا وغينيا الاستوائية ب3 نقاط لكل منهما بينما يحتل المنتخب الموريتاني المركز الاخير بلا رصيد.
ويتأهل صاحب المركز الأول إلى الدور الأخير الذي سيقام بخروج المغلوب بمباراتين بنظام الذهاب والإياب على ان يصعد الفائز إلى المونديال.
وفي ما يلي قائمة لاعبي المنتخب الموريتاني:
في حراسة المرمى : ناموري دياو – بابكر جوب – مبكه نجايي
في الدفاع : عبدول با – حسن لمرابط – مصطفى دياو – حسن حويبيب – بكاري نجاي – ديادى ديارا – حسين عبد الرحمن – عالي عبيد – تيام
في الوسط : الميكا موسى – عبد الله محمود – يعقوب سيدي – محمد سويدي – يحيى دلاهي – إبراهيما كوليبالي
في الهجوم : أداما با – حمي الطنجي – مامادو نياس – إسماعيل دياكيتى – عمر كامارا – أبوبكر كامارا

#جريدة #المغرب #المنتخب #الوطني #كورونا #تهدد #جاهزية #ساسي #لمباراة #أكتوبر #والإصابة #وراء #غياب #المجبري

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد