- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | النادي الصفاقسي: إشادة بالمنتدبين الجدد و«يكن» أوّل الوافدين



نجح النادي الصفاقسي في اقتلاع انتصار ثمين مهما على حساب الاتحاد المنستيري ليعلن عن التحاقه بالمركز الثاني وعلى بعد 10 نقاط

من صاحب الطليعة الترجي الرياضي هذا الانتصار كان مهما للفريق خاصة بعد التعادل الأخير أمام النجم الساحلي مع تحسن أداء اللاعبين وتقديم وجه مشرف سيما وأن الانتصار كان عن جدارة أمام الاتحاد الذي اعتمد على خطة الدفاع والهجمات المعاكسة.
ويعتبر لقاء الجولة الاخيرة من أحسن المباريات التي أجراها الفريق خلال الموسم الحالي خاصة مع اضافة المنتدبين الجددين المشاركين في المباراة ونعني بهما حسين السيد وابراهيما تانديا اللذين قدما الإضافة للمجموعة وهو ما يؤكد النجاح الأولي لهذه الصفقات في انتظار باقي الجولات المقبلة لتأكيد ذلك.نتيجة اللقاء كانت لروح الفقيد المحب الوفي اسكندر الزفاف حسب تصريحات اللاعبين بعد اللقاء خاصة وأن الدخلة كانت هدية لروحه الطاهر في المقابل تغييب عدة مجموعات عن اللقاء بعد قرار المقاطعة في انتظار تحقيق مطالبهم المعلنة سابقا لنشاهد بذلك فراغا في المدرجات عدد 4 و5 وغياب الطبول وهو ما أدى الى غياب التشجيع في بعض ردهات اللقاء وقد يكون ذلك قد أثر سلبا على المباراة بما أن التشجيع طيلة 90 دقيقة له دافع ايجابي على اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم وارباك المنافس في بعض الأحيانعموما النادي الصفاقسي نجح في حصد نقاط المباراة والتي قد تكون لها الأثر الايجابي في قادم الجولات بما أن مرحلة الاياب مازالت طويلة وكل الاحتمالات تبقى واردة.
في انتظار بن شاعةلئن تأكدت جاهزية المنتدبين الجديدين بعد مردودهما المحترم في لقاء المنستير حسين السيد وابراهيما تانديا فإن الجماهير مازالت تنتظر بشغف التحاق المهاجم الجزائري زكاريا بن شاعة الذي تعرض لاصابة في نهاية الاسبوع الفارط ستحرمه من اللعب لمدة 6 أسابيع وستكون عودة هذا اللاعب في منتصف شهر مارس المقبل حتى يكون حلا من الحلول الأمامية الى جانب ايدو.
«يكن» أول الوافديننجحت إدارة النادي الصفاقسي في ابرام عقد مبدئي مع الظهير الأيمن للنادي البنزرتي محمد الحبيب يكن الذي ينتهي عقده في موفى جوان المقبل ليكون أول الوافدين خلال الميركاتو الصيفي المقبل. هذا الانتداب جاء تحسبا لرحيل اللاعب حمزة المثلوثي الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي وبما أن ادارة النادي لم تتمكن من تجديد العقد لوجود بعض الاختلافات بين الطرفين فإن امكانية مغادرة المثلوثي للفريق أصبحت واردة دون مقابل وبذلك قد يخسر الفريق ماديا بما أنه نجح في شراء عقده من النادي البنزرتي منذ خمس سنوات مضت.وللتذكير فإن النادي الصفاقسي يمتلك ثنائيا أخر في خطة ظهير ايمن محمد بن علي وغيث المعروفي وسيكون محمد الحبيب يكن رابع لاعب في انتظار ما سيحمله الميركاتو الصيفي المقبل من انتدابات جديدة.
تواصل التبرعاتتتواصل عملية التبرعات بالنسبة لأحباء النادي الصفاقسي عبر الحساب البنكي الذي وقع فتحه منذ فترة حيث نجحت الجماهير في جمع ما يقارب 100 ألف دينار قامت الهيئة بتحويلها للجامعة من أجل تأهيل اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.وتأمل ادارة النادي الصفاقسي في مواصلة دعم الفريق ماديا عبر هذا الحساب لمواصلة مجابهة بعض المصاريف المقبلة وخلاص أجور اللاعبين مع مواصلة البحث عن حلول مادية أخرى.


المصدر


الصورة من المصدر : ar.lemaghreb.tn


مصدر المقال : ar.lemaghreb.tn


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد