- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | النادي الصفاقسي: اختبار أخير قبل انطلاق الجديات ..غدا التحاق صولة ودياكيتي

اختتم النادي الصفاقسي مواجهاته الودية امس الاول الجمعة بمواجهة هلال الشابة في ملعب 2 مارس بصفاقس وقد انتهى هذا اللقاء على نتيجة التعادل السلبي، هذا اللقاء كان الاختبار الأخير

للفريق قبل الانطلاق في الجديات يوم الأحد المقبل بمواجهة باليسا يونايتد النيجيري ضمن ذهاب الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الافريقي.

لا يقل الود الذي أجراه النادي الصفاقسي أمام هلال الشابة أهمية عن سابقه في علاقة بالنتائج السلبية التي حققها الفريق في بداية مواجهاته لهذا الموسم سيما وانه لم يجد توازنه بعد، لقاء الشابة شهد غياب محمد صولة ودياكيتي بسبب التزامهما مع منتخبيهما وينتظر أن يعودا إلى تونس يوم غد الاثنين لمواصلة التحضيرات.
عودة الى التمارين
مكن الإطار الفني اللاعبين من راحة بيومين على أن تستأنف التمارين بداية من غد الاثنين استعدادا لمواجهة فريق باليسا يونايتد النيجيري يوم الأحد المقبل ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، ستشهد المجموعة التحاق كل اللاعبين ما عدا الحارس صبري بن حسن الذي يواصل علاجه. تحضيرات الفريق ستتواصل إلى غاية يوم الخميس موعد التحول إلى العاصمة.
رحلة شاقة
ستكون رحلة النادي الصفاقسي إلى نيجيريا شاقة بما أن الانطلاقة من صفاقس ستكون مساء الخميس نحو مطار تونس قرطاج الدولي في طائرة ستنطلق رحلتها في حدود الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة لتحط في مناسبة أولى بمطار بروكسال للراحة ثم مواصلة الرحلة إلى نيجيريا وسيكون الوصول مساء الجمعة حيث سيجري الفريق حصة تمرينية لإزالة الإرهاق بالنزل الذي يقيم فيه ثم حصة تمرينية يوم السبت بالملعب الرئيسي.
نقل اللقاء على الموقع النادي
بما أن اللقاء في الدور التمهيدي فإن مساعي الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي مازالت متواصلة مع نظيرتها في نيجيريا من أجل تمكينها من بث اللقاء عبر الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي مثلما جرت العادة ومن المؤكد أن هذه الأمور ستتضح في الأيام الأخيرة بما أن الوفد الإعلامي للنادي سيرافق المجموعة من أجل توفير الصورة للجماهير.

#جريدة #المغرب #النادي #الصفاقسي #اختبار #أخير #قبل #انطلاق #الجديات #غدا #التحاق #صولة #ودياكيتي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد