- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | النادي الصفاقسي: جيوفاني سوليناس: هدفنا تحقيق أول لقب سوبر تونسي للفريق وتأهيل المنتدبين

عقد أمس الإطار الفني للنادي الصفاقسي بقيادة المدرب جيوفاني ندوته الصحفية في أحد نزل صفاقس للحديث عن استعدادات الفريق لنهائي السوبر التونسي

المبرمج امام الترجي الرياضي مساء غد السبت بملعب حمادي العقربي برادس وقد أكد سوليناس على جاهزية لاعبيه لهذه المقابلة بعد التربصات الأخيرة والمباريات الودية التي أجراها.

وأضاف قائلا :» هدفنا اليوم تحقيق اول لقب سوبر تونسي للنادي الصفاقسي في سجله رغم المشاركات السابقة حتى يكسب اللاعبون الثقة قبل الانطلاق في مرحلة البطولة الوطنية وكأس الاتحاد الافريقي، نعرف جيدا قيمة المنافس بما انه صاحب لقب البطولة لكن ذلك لن يقلل من قيمة النادي الصفاقسي المعروف بتتويجاته القارية والنتائج الايجابية، الوضعية المادية الحالية لن تؤثر على أداء المجموعة في لقاء النهائي بما أن كل لاعب يطمح للفوز بلقب في سجله, الجو في المجموعة عال العال ونعمل منذ فترة على تحسين الأداء وتقارب الخطوط بالإضافة إلى دخول المنتدبين الجدد سريعا في الجو العام، أتمنى الانتصار أمام الترجي والعودة باللقب إلى صفاقس لإسعاد الجماهير.»

تأهيل المنتدبين
نجحت إدارة النادي الصفاقسي أمس في تأهيل المنتدبين الجدد للمشاركة في نهائي السوبر مساء الغد امام الترجي حيث تأكد رسميا تأهيل حازم الحاج حسن والحسين علي وهشام نقاش وماليك رياح وإسماعيل دياكيتي ومحمد عياد وعبد القادر توري للعب مع الفريق لكن تبقى دعوتهم في الرحلة او المشاركة في المباراة رهن الاختيارات الفنية للمدرب جيوفاني.

الاعلان عن زي السوبر
أعلن أمس النادي الصفاقسي عن زيه الجديد الخاص بنهائي السوبر التونسي في ندوة صحفية حيث سيلعب به الفريق مباراته امام الترجي مساء غد. القميص الجديد وقع طرحه مساء أمس بمغازة النادي حيث تأمل الهيئة المديرة أن يتدفق عدد كبير من الجماهير لاقتناء الازياء الجديدة وانعاش خزينة النادي.

اليوم التحول للعاصمة
يجري اليوم النادي الصفاقسي آخر حصة تمرينية له بالملعب الفرعي للطيب المهيري قبل التحول في المساء إلى العاصمة لقضاء ليلته بأحد النزل استعدادا لمواجهة الغد امام الترجي، ومن المنتظر أن يعلن المدرب جيوفاني اليوم على القائمة الاسمية التي سيعول عليها في النهائي.

#جريدة #المغرب #النادي #الصفاقسي #جيوفاني #سوليناس #هدفنا #تحقيق #أول #لقب #سوبر #تونسي #للفريق #وتأهيل #المنتدبين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد