- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | تونس تحتضن بطولة إفريقيا للشباب والدورة الدولية للأكابر في كرة الطاولة: 49 دولة في ضيافة تونس و أمال كبيرة على وسيم الصيد

- الإعلانات -

عقدت الجامعة التونسية لكرة الطاولة ندوة صحفية ألقت خلالها الضوء على أبرز ملامح البطولة

الإفريقية للشباب والدورة الدولية للأكابر التي ستحتضنها بلادنا القاعة متعددة الاختصاصات برادس.
وسيشارك 14 منتخبا في البطولة الإفريقية للأصاغر والأواسط لكرة الطاولة من 21 إلى 27 جويلية الجاري في حين سيشارك 35 منتخبا في الدورة الدولية للأكابر من 1 إلى 6 أوت المقبل.
من اجل ضمان مقعد في بطولة العالم
وأكد لطفي قرفال رئيس الجامعة التونسية لكرة الطاولة خلال اللقاء الإعلامي أنّ البطولة الإفريقية للأواسط والوسطيات ستكون مرحلة تأهيلية لبطولة العالم التي ستحتضنها تونس في شهر ديسمبر القادم حيث سيضمن طرفا النهائي في كل صنف بطاقة التأهل للمونديال وتمثيل القارة الإفريقية, كما أشار قرفال إلى العدد الكبير للمشاركين في البطولة الإفريقية و الذي سيكون في حدود 118… 74 لاعبا صنف الذكور و 44 صنف إناث, أما في ما يتعلق بالدورة الدولية لمنافسات الأكابر فقد بينّ رئيس الجامعة أنّ الدورة ستتميز بمشاركة أبرز المصنفين الأوائل في العالم خصوصا من الصين واليابان والبرازيل.
تربص مغلق لعناصرنا الوطنية و أمال كبيرة على الصيد
من جهته أكد رئيس اللجنة الفنية صلب الجامعة التونسية لكرة الطاولة حبيب دلدول أنّ اللاعب وسيم الصيد يعدّ أبرز العناصر الوطنية التي يعوّل عليها للصعود لمنصة التتويج في البطولة الافريقية، مشيرا الى دخول عناصرنا الوطنية في تربص اعدادي من 11 الى 18 جويلية بمنزل تميم استعدادا لهذه المواعيد الهامة» البطولة الافريقية وللدورة الدولية لمنافسات الأكابر».
وفي مايلي قائمة الدول الـ 14 المشاركة في البطولة الإفريقي والدول الـ 35 المشاركة في الدورة الدولية لمنافسات الأكابر:
البطولة الإفريقية للأصاغر والأواسط:
تونس – الجزائر- الكوت ديفوار – الكاميرون – الكونغو الديمقراطية – مصر – كينيا – ليبيا – المغرب – نيجيريا – جنوب افريقيا – الطوغو – بوركينا فاسو – مدغشقر.
الدورة الدولية لمنافسات الأكابر:
النمسا – الجزائر – بلجيكا – البرازيل – الصين – تايوان – كرواتيا – الدنمارك – الاكوادور – مصر – فنلندا – فرنسا – ألمانيا – الهند – ايران – ايطاليا – اليابان – كازاخستان – كوريا – اللوكسومبروغ – المكسيك – المالديف – موناكو – هولندا – بولونيا – البرتغال – البورتوريكو – سلوفينيا – السويد – سويسرا – تايلندا – تونس – تركيا – أكرانيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

#جريدة #المغرب #تونس #تحتضن #بطولة #إفريقيا #للشباب #والدورة #الدولية #للأكابر #في #كرة #الطاولة #دولة #في #ضيافة #تونس #أمال #كبيرة #على #وسيم #الصيد

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد