- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | كرة اليد بطولة الأكابر: الترجي لحسم أمر اللقب ..الإفريقي يخسر احترازه

تجرى اليوم مباريات الجولة السادسة من اياب مرحلة التتويج وهي الجولة قبل الأخيرة وستكون حاسمة بخصوص أمر اللقب و تحديد اسم الفريق الذي سيكون الاقرب

لخوض مباريات «الباراج» في انتظار الجولة الختامية المقررة في نهاية الأسبوع المقبل، فريق باب سويقة سيسعى اليوم الى حسم أمر التتويج بالبطولة في مباراته مع نادي ساقية الزيت سيما بعد خسارة ملاحقه المباشر النادي الافريقي للاحتراز الذي تقدم به يوم 3 جوان الماضي ضد مشاركة أشرف المرغلي لاعب ساقية الزيت بما أن اللجنة المركزية للتأهيل والإجازات التابعة للجامعة أصدرت قرارها امس وقررت رفضه لوروده خارج الآجال القانونية.

حقق الترجي الرياضي انتصارا هاما في الجولة الماضية على حساب نادي ساقية الزيت واليوم ينتظر ان يؤكد ويتوج باللقب الثالث له على التوالي والـ 34 في تاريخه فحظوظه في الفوز تبقى قائما جدا امام نادي قصور الساف الذي يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد ثماني نقاط، موازين القوى ستكون متفاوتة في هذا اللقاء والترجي سيحقق فيه ما هو مطلوب منه سيما بعد المردود الممتاز الذي قدمته المجموعة في الجولة الماضية وفي المقدمة بلال العبدلي وأسامة البوغانمي والحارس الشاب أصيل النملي الذي برهن مجددا أنه ينتظره ما هو أفضل.

مباراة صعبة للإفريقي
خسر النادي احترازه ضد ساقية الزيت الذي كان سيبقيه في السباق نحو المراهنة على تاج بطولة الموسم الماضي واليوم سيبحث رغم ذلك عن انتصار جديد في المباراة الصعبة التي تنتظره أمام جمعية الحمامات، فريق باب الجديد سيسعى الى التأكيد والحفاظ على سلسلة نتائجه الايجابية في انتظار معرفة ان كانت هيئته المديرة ستستأنف القرار الصادر أمس عن اللجنة المركزية الذي يظل يلفه الغموض بما أنه كان بالإمكان الحسم فيه في الفترة الماضية ان كان خارج الاجال دون الحاجة الى الانتظار لقرابة الأربعة أشهر وإصداره في هذا الوقت بالذات.
ستكون المنافسة كبيرة في هذه المباراة الصعبة وسيدخلها الافريقي بحظوظ وافرة بعد التعزيزات القيمة التي عرفها الرصيد البشري من أجل التأكيد والبقاء دائما في سكة الانتصارات بما أنه مازال سيراهن أيضا على لقب الكأس بداية من الدور ثمن النهائي المقرر ليوم 13 أكتوبر الجاري.

حوار ممنوع من القسمة بين المكارم وبني خيار
خرجت مكارم المهدية وبعث بني خيار بانتصار هام خلال الجولة الماضية واليوم سيكونان في مواجهة مباشرة من أجل التأكيد وفي حوار ممنوع من القسمة، المكارم ان تمكنت من الانتصار فإنها ستضمن رسميا تواجدها في قسم النخبة خلال الموسم الجديد سيما ان ملاحقها المباشر قصور الساف مهمة صعبة أمام الترجي.. بعث بني خيار سيكون مطالبا اليوم بالانتصار للخروج من المركز الأخير الموجود فيه بسبع نقاط في انتظار الجولة القادمة التي سيلاقي فيها الافريقي وتباري فيها المكارم ساقية الزيت وينزل خلالها قصور الساف ضيفا على جمعية الحمامات.

برنامج الجولة 6 من إياب مرحلة التتويج:
قاعة قصور الساف س 16:00:
نادي قصور الساف – الترجي الرياضي (خياري وبوغرارة)
قاعة ساقية الزيت س 16:00:
نادي ساقية الزيت – النجم الساحلي (بونا والزاير)
قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الافريقي – جمعية الحمامات (بن احمد وساسي)
قاعة بئر شلوف س 16:00:
بعث بني خيار – مكارم المهدية (بن داحو والزغلامي)

تذكير بالترتيب:
1 – الترجي الرياضي 22
2 – النادي الافريقي 20
3 – جمعية الحمامات 14
النجم الساحلي 14
نادي ساقية الزيت 14
6 – مكارم المهدية 9
7 – نادي قصور الساف 8
8 – بعث بني خيار 7

#جريدة #المغرب #كرة #اليد #بطولة #الأكابر #الترجي #لحسم #أمر #اللقب #الإفريقي #يخسر #احترازه

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد