- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جولة الأخبار الرياضية المحلية والعالمية 13-1-2022 | موقع عمان نت

فشل نادي الرمثا في اتمام تجديد عقد لاعبه مصعب اللحام، حيث انهارت المفاوضات بين اللاعب والنادي مساء أمس، يذكر بأن اللحام، حصل على ثلاثة عروض من أندية الفيصلي والوحدات والحسين اربد وينتظر في الساعات القادمة حسم أمر الفريق الذي سيمثله اللاعب الموسم المقبل.

 

وضمن منافسات دوري CFI لكرة السلة، تبدأ اليوم الخميس مرحلة الإياب للبطولة، حيث يلتقي الأهلي مع الجليل في السادسة مساء على صالة الأمير حمزة، فيما يقام يوم الجمعة مباراتان:

الأولى تجمع كفريوبا بالوحدات في الخامسة مساء

والثانية تجمع الأرثودوكسي بالجبيهة في السابعة مساء، على نفس الصالة.

 

والى الأخبار العالمية، وضمن منافسات بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم، أقيمت يوم أمس ثلاث مباريات، حيث حقق منتخب مالي الفوز على منتخب تونس بهدف نظيف، فيما انتهى لقاء موريتانيا وغامبيا بفوز الأخير بهدف وحيد، كما استهل منتخب ساحل العاج مشواره في البطولة بفوز صعب على منتخب غينيا الاستوائية بهدف دون مقابل.

 

وتقام اليوم مباراتان لحساب الجولة الثانية للمجموعة الاولى، حيث تلتقي الكاميرون -أثيوبيا في السادسة مساء، في حين يواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره منتخب الرأس الاخضر في التاسعة مساء.

 

وضمن منافسات كأس السوبر الإسباني ولحساب الدور النصف نهائي، حقق ريال مدريد فوزا صعبا على برشلونة بثلاثة أهدف لهدفين، بعد مباراة مثيرة حتى لحظاتها الأخيرة، ليتأهل للمبارة النهائية للبطولة المقامة في العاصمة السعودية الرياض، ويقام اليوم لقاء النصف نهائي الثاني للبطولة، بين بطل الدوري اتلتكو مدريد وبطل كأس الملك اتلتك بلباو.

 

وفي كأس السوبر الإيطالي حسم انتر ميلان اللقب امام يوفنتوس، بعد أن حقق الفوز بهدفين لهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي للقاء.

 

واخيرا، وضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، تأهل تشلسي الى المباراة النهائية للبطولة بعد تأكيد تفوقه على توتنهام بهدف وحيد، وتقام اليوم المباراة الثانية للدور النصف نهائي، حيث يقابل ليفربول فريق ارسنال على ملعب الانفيلد في لقاء يقام في العاشرة الا ربع مساء.

 

 

#جولة #الأخبار #الرياضية #المحلية #والعالمية #موقع #عمان #نت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد