- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حالة الطقس في مصر.. رعد وبرق وأمطار فصل الخريف


قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بمصر، إن التقلبات التي شهدتها مصر، الإثنين، هي ظواهر طبيعية يشهدها فصل الخريف.

 وأضاف شاهين، في تصريحات تلفزيونية، بخصوص حالة الطقس في مصر، أن هناك توقعات بسقوط أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة على شمال الصعيد ومناطق من القاهرة، الثلاثاء، مشيراً إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستكون فرص الأمطار موجودة.

حالة الطقس في مصر اليوم

وكشف آخر التوقعات الجوية لحالة الطقس في مصر، خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أنه يشهد طقس الثلاثاء، استمرارا في الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، وأن تشهد البلاد أمطار خفيفة لمتوسطة مع برق ورعد في سماء القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

وفي السياق ذاته، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن  الثلاثاء، يشهد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الجيزة وشرق القاهرة وأقصى غرب البلاد من الساعة 2 صباحا حتى 2 ظهرا.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الثلاثاء: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة.

شهدت مناطق متفرقة من محافظات الوجه البحري المصرية، مساء الإثنين، موجة من تقلبات الطقس شملت البرق والرعد والأمطار ضمن موجة التغير المفاجئ في الأرصاد الجوية التي تمر بها البلاد حاليًا، في فصل الخريف.

#حالة #الطقس #في #مصر #رعد #وبرق #وأمطار #فصل #الخريف

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد