- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“حراك تونس الإرادة” يدعو إلى المشاركة في تظاهرات 14 جانفي

دعا حزب حراك تونس الإرادة،اليوم الأربعاء، منخرطيه وأنصاره للمشاركة في تظاهرات 14 جانفي 2022 إنطلاقا من الساعة الثانية ظهرا أمام المسرح البلدي بالعاصمة.

وندد حراك تونس الإرادة، في بيان نشره على صفحته بموقع “فيسبوك”، بمداهمة منزل المنسق المحلي للحزب ببني حسان من ولاية المنستير بسبب نشاطه السياسي، وذلك بعد مكالمة هاتفية من رئيس مركز الأمن بالمكان سأله فيها إن كان سيشارك في مظاهرات 14 جانفي ومع من سيشارك.

و أضاف البيان أنه على إثر المكالمة الهاتفية مباشرة حضرت سيارات الأمن إلى منزل المنسق المحلي للحزب من أجل جلبه بالقوة، وعلى إثر تنزيل فيديو مصور من المنسق المحلي على صفحته الرسمية والاستنجاد بالحزب وبالنيابة العمومية تراجعت القوات الأمنية وظلت في محيط المنزل.

وعبر الحزب عن استنكاره الشديد لاستهداف أحد نشطائه وقياداته المحلية ودعا النيابة العمومية إلى التحرك فورا لردع المخالفين والتزام الجميع بالقانون، وحملها رأسا و كذلك المعتدين سلامة المنسق المحلي التابع للحزب.

و حذر الحزب في بيانه من مغبة جر البلاد إلى مربع القمع ومخالفة القانون واستهداف الناشطين السياسيين.

أكمل القراءة

#حراك #تونس #الإرادة #يدعو #إلى #المشاركة #في #تظاهرات #جانفي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد