- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حركة أمل وعمل: إيقاف ياسين العياري سببه تدوينات مفبركة وغاياته سياسية

حركة أمل وعمل: إيقاف ياسين العياري سببه تدوينات مفبركة وغاياته سياسية

- الإعلانات -

خلصت الندوة الصحفية التي عقدتها اليوم 11 أوت 2021 حركة أمل وعمل إلى أن النائب ياسين العياري موقوف بسبب تدوينات مفبركة ولغايات سياسية.

وأوردت الحركة أن الإيقاف ارتكز على “صور مطبوعة لشاشة هاتف” فقط  بدون أي معاينة  مع أن تقرير الشرطة الفنية يؤكد أنه لا علاقة لهذه التدوينة بحساب ياسين العياري  وأنه يوجد أكثر من حساب بهذا الإسم،ولم ينشر أي منها هذه التدوينة.
مشدّدة على أن خبراء الشرطة الفنية أثبتوا أن التدوينة التي أوقف لأجلها ياسين العياري مفبركة.

وأضافت الحركة خلال الندوة الصحفية أنه مثلما كان رفع القضية والحكم فيها مخالفان للقانون و لغايات سياسية تخصّ الحكومات السابقة، فإن تنفيذ الحكم أيضا في ذلك الوقت وبتلك الطريقة هو تنفيذ سياسي لا غبار عليه.

وأوضحت حركة أمل وعمل أنه “في الوقت الذي يكون فيه العياري في السجن بسبب تدوينة يعلم كل من في الدولة أنها مفبركة، ولا يُسمح حتّى لمحاميه بمقابلته، يتجوّل الفاسدون وناهبوا المال العام تحت ضوء الشمس في عهد الإنقلاب المجيد، بالرغم من القضايا التي رفعها ياسين بهم، لكن يبدو أن هذه القضايا لا تعيرها السلطة المنقلبة نفس أهمية قضية ياسين، مثلما لم تُعر بعد أي اهتمام بخصوص تنفيذ بطاقة الجلب الصادرة في حق كمال لطيف والحبيب عمار و غيرهم من البارونات”.



#حركة #أمل #وعمل #إيقاف #ياسين #العياري #سببه #تدوينات #مفبركة #وغاياته #سياسية

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد