- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حسن مالك لـ “في الفن”:خفت من التمثيل مع شقيقي أحمد في “بيمبو” وأغاني التسعينات جديدة علي

شارك الممثل الشاب حسن مالك في مسلسل “بيمبو” ليقف لأول مرة أمام شقيقه أحمد مالك في عمل فني.

وقدم حسن مالك شخصية “شادي” الذي كان مفاجأة المسلسل والمتحكم في الكثير من الأمور، ظهر بشخصية الشاب المدمن للمخدرات والمدمن لألعاب الفيديو، يجلس طوال الوقت أمام شاشة الحاسوب، ويتحدث مع أشخاص يلاعبهم، لكن خلف كل هذا كان هناك تخطيط لشيء أكبر.

نرشح لك: قائمة أغاني “بيمبو” … نوستالجيا الثمانينات والتسعينات

تواصل FilFan.com مع حسن مالك الذي حدثنا عن الدور والتعاون مع شقيقه أحمد مالك، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

– تم ترشيحي لمسلسل “بيمبو” عن طريق المخرج عمرو سلامة، جلست معه وحكى لي عن الشخصية وقرأت السيناريو وأعجبت به كثيرا.

– تحمست كثيرا لشخصية “شادي” ومشاركتي لشقيقي أحمد في أول عمل يجمعنا ومع ويجز وهدى المفتي، أحببت كل فريق العمل.

– في البداية كنت خائفا من الظهور متوترا وأنا أمثل أمام أخي أحمد، لكنه ساعدني على الهدوء خاصة في مشاهدنا معا مثل مشهد الحلقة الأخيرة.

– شخصية “شادي” مختلفة عني، قد يكون الجانب الوحيد المشترك أنني كنت أجيد ألعاب الفيديو “جيمر”، لكن مثلا الشخص “الهاكر” بعيد عني، فقبل قليل فقط تمكنت من استعادة حسابي على Instagram بعد تعرضه للاختراق قبل فترة.

-لم اسمع أغاني فترة التسعينات التي تم استخدامها في مسلسل “بيمبو” وأعجبت بالفكرة وأن أغلب أسامي الشخصيات مثل “بيمبو” لمنتجات مشهورة.

و”بيمبو” من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك، ويجز وهدى المفتي، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، وتشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.

لا يفوتك: قصص مرعبة لنجوم الفن – شبح شيكوريل الذي عاش مع عائلة أبوعوف ولماذا جريت يسرا ببيجامة النوم في الشارع

[embedded content]

اقرأ أيضا:

نهاية مفتوحة وتغيير التتر … ملاحظات على الحلقة الأخيرة من “بيمبو”بـ”روب الاستحمام” نوال الزغبي تستقبل العام الجديد بأجرأ إطلالاتهاياسمين صبري تقدم درسًا في “التنمية البشرية” عبر “تويتر” : أنا مبروكة ومحصنة#شرطة_الموضة: بأجواء الثمانينات … أسعار ملابس محمد صلاح في أحدث جلسة تصوير مع GQ

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvmهواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

كانت هذه تفاصيل حسن مالك لـ “في الفن”:خفت من التمثيل مع شقيقي أحمد في “بيمبو” وأغاني التسعينات جديدة علي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

#حسن #مالك #لـ #في #الفنخفت #من #التمثيل #مع #شقيقي #أحمد #في #بيمبو #وأغاني #التسعينات #جديدة #علي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد