- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حسين السيد سيحقق شعبية جارفة في تونس



نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
علي معلول: حسين السيد سيحقق شعبية جارفة في تونس نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 10 فبراير 2020 .

- الإعلانات -

حسين السيد حرص التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على إجراء اتصال هاتفي بحسين السيد، لاعب القلعة الحمراء المعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي. وهنأ معلول، حسين السيد، على المشاركة الأولى له بشكل أساسي مع الصفاقسي التونسي أمام الاتحاد المنستيري، وحصوله على جائزة رجل المباراة من قبل النادي التونسي. وأكد معلول، أنه يتوقع تألق السيد، بشكل أكبر طوال الـ6 شهور المقبلة، ونجاحه في الحصول على شعبية كبيرة في تونس، في ظل الأداء المميز الذي قدمه أمس. ونجح فريق الصفاقسي التونسي، في الفوز على فريق الاتحاد المنستيري، بصعوبة بالغة بهدف دون رد، أحرزه كيجسلاي إيدوه، في الدقيقة 79، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في الجولة 14 من الدوري التونسي. كما حرص عدد من لاعبي الأهلي على تهنئة حسين السيد، خلال تواجدهم مع معلول، في معسكر الأهلي، بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، اليوم. ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 39 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا بالعلامة الكاملة. بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ14 في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، من 3 انتصارات و6 تعادلات، والخسارة في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، واستقبلت شباكه 22 هدفًا.
نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة علي معلول: حسين السيد سيحقق شعبية جارفة في تونس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت



المصدر


الصورة من المصدر : www.medanelakhbar.com


مصدر المقال : www.medanelakhbar.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد