- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حصاد أخبار الكرة العالمية اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020

شهد اليوم الخميس الموافق 10 ديسمبر 2020 العديد من الأحداث في الكرة العالمية والأفريقية أبرزها تواجد منتخب مصر فى المركز الـ49 عالميًا والسادس أفريقيا فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، عن شهر ديسمبر، وعلق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن تصدر قائمة أفضل الهدافين التاريخيين للريدز في مسابقة دوري أبطال أوروبا، متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد، كما سجل الدولى المصرى محمد الننى، هدفا فوز فريقه أرسنال الإنجليزي على مضيفه فريق دوندالك الايرلندى، بنتيجة 4-2.

منتخب مصر السادس أفريقياً و49 عالمياً فى تصنيف فيفا لشهر ديسمبر

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم تصنيف المنتخبات عن شهر ديسمبر اليوم، الخميس، وجاء فيه منتخب مصر فى المركز الـ49 عالميًا والسادس أفريقيا، وهو نفس المركز الذى حصل عليه فى شهر نوفمبر الماضي بعد خوض مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا والفوز على توجو ذهاباً وإياباً.

 

الننى يسجل فى رباعية أرسنال على دوندالك بالدوري الأوروبي.. فيديو

حقق أرسنال الإنجليزي، العلامة الكاملة، فى مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بعد فوزه العريض، على مضيفه فريق دوندالك الايرلندى، بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “أوريل بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الثانية، باليوروباليج.

شارك النجم المصرى محمد الننى، أساسيا مع فريق أرسنال فى المباراة، ونجح فى تسجيل هدف فريقه الثانى، بالدقيقة 18 من زمن اللقاء، من تصويبة صاروخية، سكنت على يسار حارس فريق دوندالك، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء. 

 

رسميا.. الكاف يقرر إقامة السوبر الأفريقى فى قطر بالنصف الأول من 2021

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، مساء اليوم، الخميس، إقامة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية فى قطر، في النصف الأول من العام المقبل 2021.

وأصدر الكاف بيانا رسميا ذكر فيه “نظراً لصعوبة التوصل لاتفاق مع الاتحاد القطري لكرة القدم حول تنظيم بطولة كأس السوبر 2019/2020 بين الأهلي (مصر) ونهضة بركان (المغرب)، قررت اللجنة التنفيذية إقامة كأس السوبر في النصف الأول من عام 2021”.

 

محمد صلاح بعد تخطى جيرارد: أشعر بالفخر.. وأحتاج لتسجيل المزيد من الأهداف

عبر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بتصدر قائمة أفضل الهدافين التاريخيين للريدز في مسابقة دوري أبطال أوروبا، متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد، حيث سجل نجم المنتخب الوطنى هدفا فى تعادل فريقه ضد مضيفه ميدتييلاند الدنماركى بنتيجة 1-1، على ملعب “إم سى إتش”، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول “إحساس رائع، أن أكون الهداف التاريخي للنادي في دوري أبطال أوروبا، هو أمر يشعرني بالفخر”.

 

مصطفى محمد يدخل اهتمامات جالطة سراى التركى لضمه فى يناير

كشفت تقارير صحفية تركية، عن دخول النجم مصطفى محمد، مهاجم فريق الزمالك، دائرة اهتمامات جالطة سراى، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وفقا لصحيفة “hurriyet” التركية، فإن أحد شركات تسويق اللاعبين، قامت بعرض المهاجم المصرى مصطفى محمد، على جالطة سراى، من أجل الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، خاصة فى ظل سعى النادى للتعاقد مع مهاجم جديد.

 

السجن 9 سنوات للبرازيلي روبينيو بتهمة الإغتصاب

قضت محكمة إيطالية اليوم بالحكم بالسجن 9 سنوات على النجم البرازيلي روبينيو لاعب ميلان وريال مدريد السابق بتهمة الاغتصاب الجماعي، ووقع الحادث في ملهى ليلي في مدينة ميلانو في 22 يناير 2013 عندما كان اللاعب في صفوف الروسونيري، وكانت الضحية تبلغ من العمر 22 عامًا.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “فوتبول إيطاليا”، فقد تم الحكم على كل من روبينيو وصديقه ريكاردو فالكو بالسجن تسع سنوات، والتي تم تأكيدها في المستوى الأول من محكمة الاستئناف في ميلانو اليوم.

 

مدرب بيراميدز يدخل قائمة المرشحين لتدريب منتخب الإمارات

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير الفنى لفريق بيراميدز دخل ضمن الأسماء المرشحة لتولى تدريب المنتخب الإماراتى في الفترة المقبلة خلفاً للكولومبى بينتو.

ذكرت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية” أن أروابارينا مدرب فريقى الوصل وشباب الأهلى دبى السابق والمدرب الحالى لفريق بيراميدز دخل بقوة ضمن الأسماء المرشحة لقيادة منتخب الإمارات فنيا خلفاً للكولومبى بينتو.

 

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس، بالتعاون مع النقابة الدولية للاعبى كرة القدم المحترفين (فيفا برو)، عن قائمة اللاعبين المرشحين للدخول للتشكيلة المثالية فى العالم لعام 2020، وضمت القائمة 55 لاعبا، من بينهم النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول.

 

 

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد