حصاد 2020.. أفضل السماعات اللاسلكية التي طرحت بأسعار زهيدة

قدم موقع “ذا فيرج” المتخصص بأخبار التقنيات، قائمة تضم أبرز السماعات اللاسلكية التي طرحت في 2020 بتكلفة زهيدة ومواصفات عالية.

وضمن القائمة، جاءت السماعات التي طرحت من ماركة “سكل كاندي”، باسم SKULLCANDY JIB TRUE، كانت من أبرز سماعات “إير بودز” اللاسلكية خلال العام، وتوفرت بتكلفة 30 دولارا، ومن مميزاتها، بطارياتها القادرة على العمل لـ 6 ساعات متواصلة.
ومن ماركة “وان بلس”، ضمت القائمة سماعات BUDS Z، والتي توفرت بتكلفة منخفضة وقدرات مميزة، تشمل خاصية عزل للضوضاء، وبطاريات تعمل حتى 5 ساعات متواصلة، وبتكلفة 50 دولارا.

اقرأ أيضا:  الصفقات التي يتم ابرامها و المناورات تحت عباءة الدستور لن تمر

ضمن القائمة جاءت أيضا سماعات 1MORE COLORBUDS، بخاصية صوت شديد النقاء، وخاصية اتصال بالبلوتوث، التي تتوفر أيضا بكافة السماعات المذكورة ضمن هذه القائمة، وبتكلفة 80 دولارا.
من بعدها، جاءت ضمن القائمة سماعات ANKER SOUNDCORE LIBERTY AIR 2، وكانت من أبرز السماعات اللاسلكية التي طرحت في 2020، ببطاريات تعمل حتى 7 ساعات متواصلة، وبتكلفة 100 دولارا، كما تتميز بخاصية مايكروفون للمكالمات بدرجة صوت شديدة النقاء.

اقرأ أيضا:  انطلاق ملتقى الحوار السياسي الليبي المباشر في تونس | أخبار DW عربية | أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم | DW

ومن ماركة Beats، ضمت القائمة، النسخة التي طرحت لعام 2020، من سماعات BEATS FLEX، وأبرز مميزاتها، سماعاتها القادرة على العمل لمدة 12 ساعة متواصلة، وتتوفر هذه السماعات بتكلفة 50 دولارا، وتتميز بقدرة الاتصال بهواتف “أيفون”، وهي فيما يخص التكلفة فهي ارخص من سماعات أبل AirPods.

من بعدها، ضمت القائمة، سماعات من ماركة سوني اليابانية، باسم WF-XB700 EARBUDS، كانت من أبرز السماعات التي توفرت على مدار العام من موديل “إير بودز”، وتحتوي على أزرار للتحكم على كل سماعة بشكل منفصل، وتتوفر بتكلفة 68 دولارا، وتعمل هذه السماعات من سوني ببطاريات تعمل حتى 9 ساعات متواصلة، مع كفاءة عالية لعزل الضوضاء.

اقرأ أيضا:  رئيس الحكومة مارس صلاحياته التي خولها له الدستور

المصدر