- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حلّقي أيتها البطلة ولا تنسَيْ أن تحملي معك الراية التونسية

اخر تحديث : 13/08/2021

حلّقي أيتها البطلة ولا تنسَيْ أن تحملي معك الراية التونسية

وجه رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له اليوم الجمعة، خلال إشرافه على موكب امضاء اتفاقية بين مجمع تلنات ووكالة الفضاء الروسية لاختيار وتدريب وارسال رائدة فضاء تونسية نحو محطة الفضاء الدولية ISS رسالة إلى رائدة الفضاء التي سيتم الاختيار عليها.
وفيما يلي رسالته لها:

« حلّقي أيتها البطلة التونسية في الفضاء الخارجي للكرة الأرضية بعد أن حلّقتي عاليا في الفضاء الداخلي وفي تونس على وجه الخصوص ولا تنسي أن تحملي معك الراية التونسية.. أنت ستُحلقين في الفضاء والنساء على الأرض سيرفعون نفس الراية التونسية حاملات الراية نفسها مع الأحرار الصادقين ومع الحرائر الصادقات وسيُحلق الشعب التونسي من جديد ليس في الفضاء لكن على أديم هذه الأرض العزيزة ليصنع تاريخا جديدا لتونس » .

وأضاف الرئيس في كلمته: « سنواصل المعركة وسنصنع تاريخا ناصعا جديدا يلتقى فيه كل طرف حقوقه كاملة في ظل دولة تقوم على القانون، قد تغيب جاذبية الأرض في هذه المركبة الفضائية ولكن لن يغيب القانون في تونس، أنا على يقين من أننا سننجح من كل التحديات التي رفعناها » .

وقال سعيد إن هناك جاذبية الأرض ولكن جاذبية بعض الحركات ستعود إلى ما تحت الأرض لأنها فقدت كل تأثير لها.



Print This Post

كلمات البحث :الراية التونسية;رائدة الفضاء

نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

#حلقي #أيتها #البطلة #ولا #تنسي #أن #تحملي #معك #الراية #التونسية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد