- الإعلانات -

- الإعلانات -

حمدو الهوني / الزمالك منافس محترم جدا ولكن الترجي يريد استعادة اللقب الغائب منذ 1995



 تحدث اللاعب الليبي للترجي الرياضي حمدو الهوني عن المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك المصري، المرتقبة غداً الجمعة، في السوبر الإفريقي، على ملعب نادي الغرافة
وقال الهوني، هداف مونديال الأندية السابق، في تصريحات نقلتها صحيفة الوطن القطرية : تنتظرنا مواجهة مهمة في الدوحة، ضد الزمالك المصري وهو منافس محترم جدًا..
وأضاف لاعب الترجي : أتطلع إلى زيارة شباك الزمالك في المواجهة المقبلة والتتويج بالسوبر.. لقد كانت الدوحة طالع خير عليّ وسجلت ثلاثية تاريخية في مونديال الأندية وإن شاء الله سأحرص على معانقة الشباك مجددًا أمام الفريق المصري وأساهم في التتويج.
وختم بقوله : الزمالك منافس محترم جدا وفريق كبير.. المهم أن نكون نحن كلاعبي الترجي في يومنا ونقدم المستوى المطلوب من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب الغائب عن الترجي لسنوات طويلة وتحديدا منذ 1995.
ويذكر أن نهائي السوبر الافريقي بين الترجي والزمالك يُجرى غدا الجمعة ابتداء من الساعة الخامسة مساء بادارة الحكم الجنوب افريقي فيكتور غوميز.


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد