- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

خبراء تونسيون دولة الإخوان الفاسدة انتهت..

- الإعلانات -

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبراء تونسيون دولة الإخوان الفاسدة انتهت.., اليوم الاثنين 9 أغسطس 2021 03:07 صباحاً

خبراء تونسيون: دولة الإخوان الفاسدة انتهت
أكد عدد من الخبراء التونسيين فى السياسة والقانون استمرار التأييد الشعبى لحملة الرئيس التونسى قيس سعيد لتطهير الدولة التونسية من مفاسد جماعة الإخوان، التى تسببت فى تدهور أحوال البلاد اقتصاديًا وسياسيًا وصحيًا. 
وقال الكاتب والمحلل السياسى التونسى، جعفر الأكحل، إن الشعب يدرك أن الرئيس سعيد استجاب لرغباته وتطلعاته بعدما ذاق الناس الأمرين من حكم الإخوان، وبعدما مل الشعب من الفشل والفساد فى إدارة أزمة كورونا، رغم ما بتونس من استعدادات صحية.
وأضاف: «يوجد بتونس عدد كبير من المستشفيات وكليات الطب، لكن الوباء ضرب البلاد فى ظل فساد كبير، وأدرك الجميع أن هناك خطة للإخوان لاستثمار أزمة الوباء حتى يتفرغوا للفوز فى الانتخابات المقبلة».

فيما أكد الخبير الدستورى والقانونى التونسى، حازم القصورى، أن قرارات الرئيس سعيد تأتى فى إطار الجهود الدولية لمناهضة الإرهاب والفساد، مشددًا على أنه لا يمكن بأى حال من الأحوال ترك الفرصة لعودة الإخوان والمفسدين الذين تحالفوا معهم للسيطرة على المشهد السياسى والتغلغل فى مفاصل الدولة.
وقال: «اتضحت للشعب التونسى حاليًا طبيعة العلاقة بين الإرهاب والفساد والتحالف بينهما لاستهداف الأمن القومى الغذائى والصحى، وهو ما يهدد أمن البلاد ويستهدف لقمة عيش المواطن وصحته».
وأضاف: «لقاءات الرئيس سعيد مع المسئولين فى وزارة التجارة وغيرهم كشفت عن حرصه على ترجمة قراراته بخصوص ضبط الأسعار وتوفير السلع على أرض الواقع، كما أنها سمحت له بمواصلة فتح ملفات الفساد وتطبيق القانون على من تلطخت أيديهم بدماء التونسيين وأموالهم».
وتابع: «المسار الديمقراطى فى تونس يستند فى طريقه إلى مبدأ سيادة القانون، ومن هذه الزاوية يمكن فهم طبيعة الحركة التصحيحية التى أقدم عليها الشعب التونسى».
أما السياسى التونسى حسن المحنوش فقال: «إن توهم البعض أن الإخوان فى تونس يمكن أن يعودوا لسطوتهم هو أمر مستحيل وضرب من الخيال فما حدث هو زلزال شعبى، هز أركان دولة الإخوان فى تونس إلى الأبد، وبناء عليه فنحن فى انتظار حل مكتبهم فى تونس».
الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

#خبراء #تونسيون #دولة #الإخوان #الفاسدة #انتهت

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد